saadahnews

محافظ صعدة يفتتح مشروع إعادة بناء مستشفى منبه الريفي

افتتح محافظ صعدة محمد جابر عوض ، مشروع إعادة بناء وتأثيث مستشفى منبه الريفي ، بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية .

 وفي الافتتاح تحت شعار ” يدا تداوي من يحمي ويبني”  وبحضور وكيل المحافظة للشؤون الصحية عبدالله القاسمي ومدير مكتب الصحة الدكتور يحيى شايم ونائب مدير أمن المحافظة العقيد طارق الكربي ، أشاد المحافظ عوض بدعم الصندوق مشروع إعادة بناء المستشفى الذي دمر بالكامل من قبل قوى العدوان .

  وثمن اهتمام القيادة الثورية والسياسية بجوانب الصحة، وجهود وزارة الصحة المبذولة في توفير الخدمات العلاجية والطبية للمواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار .

   من جانبه اشار مدير مكتب الصحة إلى أهمية تعاون الصندوق الاجتماعي وبقية الداعمين في استكمال بقية التجهيزات وكل ما يلزم لتطوير مستشفى منبه الريفي .

 فيما عبر مدير مديرية منبه جابر الدوشي ، عن الشكر لجهود الصحة والصندوق في انجاز المشروع وتوفير  احتياجات المستشفى  من الكادر الطبي .

 بدوره أكد مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع صعدة عمران المهندس حافظ الذرحاني، حرص الصندوق على دعم مشاريع التنمية وكل ما من شأنه المساهمة في خدمة المجتمع.

  وكان المحافظ ومرافقوه طافوا بأقسام المستشفى المختلفة واستمعوا إلى شرح من مدير الصحة بالمديرية والقائمين على المستشفى، عن التجهيزات والخدمات المقدمة للمرضى .

التعليقات مغلقة.