saadahnews

أوقاف صعدة ينظم أمسية لجرحى ومعاقي الجيش واللجان الشعبية

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة صعدة اليوم أمسية رمضانية لجرحى ومعاقي الجيش واللجان الشعبية بالمحافظة بالتعاون مع الدائرة الاجتماعية لأنصار الله ممثلة بمؤسسة التكافل الاجتماعية.

وفي الأمسية، أشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض، بمبادرة هيئة الأوقاف في تكريم جرحى ومعاقي الجيش واللجان الشعبية، ما يعكس مدى الاهتمام بهم عرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن .. مبيناً أن المجتمع ينظر إليهم باعتزاز، ويعتبر إصابتهم وسام شرف على صدور كل أبنائه.

ونوه بالجهود المبذولة في رعاية الجرحى وأسر الشهداء والأسرى والمرابطين والمفقودين .. مؤكداً دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للجهود الرامية تقديم الدعم والرعاية الكاملة لمن بذلوا أرواحهم ودمائهم دفاعاً عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره.

فيما أكد مدير المتابعة بهيئة العامة للأوقاف عماد معياد، حرص الهيئة على رعاية جرحى الجيش واللجان الشعبية، الذين ضحّوا في الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين .. معتبراً إياهم رمزاً للوفاء والعطاء والتضحية في الدفاع عن الوطن ونصرة المستضعفين.

وأشار إلى أن التكريم، يعبر عن التقدير والاهتمام بالجرحى ورعايتهم .. لافتاً إلى أن الهيئة تبنت مشروع المساعدات النقدية والعينية للجرحى والمصابين من أبناء الجيش واللجان الشعبية في عدد من المحافظات، ضمن مشروع “ويطعمون الطعام”.

بدوره دعا رئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران إلى بذل المزيد من الرعاية والاهتمام بالجرحى كأقل واجب تجاه من دافعوا عن الوطن وأمنه واستقراره.

ونوه بجهود هيئة الأوقاف ودورها في الحفاظ على أموال وممتلكات الأوقاف، وصرفها وفقاً لمقاصد الواقفين.

بدورهم عبر الجرحى عن الامتنان للقيادة الثورية والسياسية والسلطة المحلية وهيئة الأوقاف على الاهتمام والرعاية بهم .. مؤكدين أن الإعاقة لن تنال من عزيمتهم وإصرارهم على مواصلة الصمود والدفاع عن الوطن مهما كانت التحديات والتضحيات.

وفي الأمسية التي حضرها مدير مكتب هيئة الأوقاف بصعدة لطف العواوي ومسئول شعبة الرعاية الاجتماعية بصعدة علي زرعة ومدير شؤون العلماء بهيئة الأوقاف محمد عبدالملك، تم توزيع الهدايا النقدية والعينية لجرحى الجيش واللجان الشعبية.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة.