saadahnews

المروني يزور المرابطين في جبهات البيضاء ومأرب وتعز

تفقد وكيل أول محافظة ذمار فهد المروني ومعه عضو مجلس الشورى محمد الفاطمي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المكتب الإشرافي، أحوال المرابطين في جبهات البيضاء ومأرب وتعز.

وخلال الزيارات التي استمرت يومين، نقل الوكيل أول المروني ومرافقوه للمرابطين في جبهات مكيراس والصومعه بالبيضاء وماهلية والعبدية بمأرب ومواقع القصر وخدير وصبر الموادم وصالة بتعز، تحيات وتهان القيادة الثورية والسياسية بمناسبة عيد الفطر وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشار الوكيل أول المروني إلى أهمية الزيارات الرسمية والشعبية للمرابطين لمشاركتهم فرحة العيد وتقديرا لما اجترحوه من ملاحم بطولية في جبهات الكرامة.. منوها بمعنوياتهم العالية وثباتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

واكد أن صمود وانتصارات المرابطين في مختلف ساحات العزة تحظى بتقدير كل اليمنيين..مشيرا إلى أن الزيارات العيدية للجبهات تعكس التلاحم مع أبطال الجيش واللجان الشعبية.

فيما عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات لمشاركتهم فرحة العيد .. مجددين العهد والولاء للقيادة والشعب على مواصلة الدفاع عن الوطن والمضي في معركة التحرر وتحقيق المزيد من الإنتصارات .

رافقه خلال الزيارات مدراء الشركة العامة لإكثار بذور البطاطس همدان الأكوع ومكتب الصحة خالد الحجي وفرع المجلس الأعلى للشئون الإنسانية منير المروني وقرع هيئة مياه الريف صالح الفلاخي وفرع هيئة النقل أحمد الصليحي ونائب مدير مكتب الصناعة محمد الأكوع ومسئول الوحدة الاجتماعية عبدالغني المروني ومدير أمن مغرب عنس ضيف الله الخطيب ومسئول التلاحم القبلي بمديرية ذمار علي نجم الدين وعدد من أعضاء المكتب الإشرافي وشخصيات اجتماعية.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة.