saadahnews

مسيرة حاشدة في محافظة صعدة نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية((صور))

شهدت مدينة صعدة اليوم الاثنين مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية والتنديد بالعدوان الصهيوني على فلسطين.

وردد المشاركون في المسيرة التي شاركت فيها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والعلماء ومشايخ ووجهاء وأعيان وشخصيات اجتماعية، الشعارات المستنكرة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداءات همجية من قبل قوات العدو الصهيوني.

وأشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض، بتفاعل أبناء المحافظة وحضورهم الكبير في مسيرة النصرة اليمانية الشعبية المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأشار إلى أن فلسطين، ستظل القضية المركزية والأولى للشعب اليمني والأمة .. داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية رداً على جرائم الكيان الصهيوني بحق فلسطين والشعوب الإسلامية.

فيما تطرق ماجد المطري في كلمة المسيرة، إلى موقف القرآن الكريم في مواجهة اليهود والنصارى .. مشيراً إلى الحتميات الثلاث التي وردت في كتاب الله بهزيمة اليهود وخسارة الموالين لهم وانتصار المؤمنين السائرين على هدى الله تعالى.

ودعا إلى التفاعل والاستمرار في حملة التبرعات التي دعا لها قائد الثورة لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأوضح بيان صادر عن المسيرة تلاه حسن الهادي أن معركة سيف القدس، هي معركة الأمة جمعاء وأن المسلمين مطالبون بخوض المعركة.

وأشاد البيان بما تسجله فصائل المقاومة الفلسطينية من موقف تاريخي باستهداف قوات العدو الصهيوني، فارضة معادلة جديدة في الصراع مع عدو الأمة .. وقال” إن على كيان العدو أن يدرك تغيّر المعادلات وأن تكلفة استمرار اعتداءاته ستكون باهظة”.

وأكد وقوف أبناء الشعب اليمني الأحرار ورغم العدوان والحصار، من قبل أنظمة التطبيع، إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية ونصرة الأقصى.

وألقيت في المسيرة قصيدة للشاعر محمد مفلح.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة.