saadahnews

تنفيذي صعدة يناقش مستوى تنفيذ خطة العام 2021م


ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة اللواء محمد جابر عوض، مستوى تنفيذ خطة العام الجاري والسبل الكفيلة بإعداد خطة العام المقبل 2022م.

وتطرق الاجتماع، بحضور أمين عام محلي المحافظة محمد العماد ووكلاء المحافظة، إلى خطط أنشطة المراكز والدورات الصيفية والاهتمام بها والدفع بالنشء إليها والمساهمة في إنجاحها وتعزيز الاستفادة منها.

واستعرض الاجتماع تقرير مكتب الخدمة المدنية عن مستوى الانضباط الوظيفي لمديري وموظفي المكاتب التنفيذية، والملف الخاص بالفعاليات والمناسبات، وتنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة من قبل الجهات كل فيما يخصه.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالنظافة وتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على النظافة والبيئة والاستشعار بالمسئولية في هذا الجانب.

كما أكد تنفيذي المحافظة أهمية تنفيذ حملة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية ومنع تداولها .. مشدداً على ضرورة تشجيع المنتجات المحلية وتوعية المجتمع تجاه الثروة والإنتاج الزراعي وتفعيل المساهمات والمبادرات المجتمعية في هذا المسار.

وفي الاجتماع أكد المحافظ عوض أهمية إعداد خطة العام 2022م والرفع بالمشاريع الخدمية والتنموية من قبل مدراء المديريات والهيئة الإدارية وبمتابعة مكتب التخطيط والتنمية.

وثمن جهود مكتب التخطيط والتنمية وفريقه في إعداد خطة الوضع الراهن .. موجهاً الهيئة الإدارية في البت بالمشاريع التي تم رفعها والبدء بتنفيذها.

وحث المحافظ عوض على مواصلة حملة التبرعات لفلسطين استجابة لدعوة قائد الثورة .. مثمنا تفاعل المكاتب التنفيذية مع الحملة.

فيما أشار مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عبد الرحمن الصيلمي إلى أهمية إيجاد مدينة صناعية في المحافظة نظراً للحاجة الملحة لها.

التعليقات مغلقة.