saadahnews

الاطلاع على أنشطة المراكز الصيفية بعدد من مديريات صعدة





اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض ونائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي اليوم على أنشطة وبرامج عدد من المراكز الصيفية في مديريات مجز وسحار وصعدة.

واستمع المحافظ عوض من مدير عام مكتب التربية والتعليم – رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة عبد الرحمن الظرافي والمشرفين التربويين والقائمين على المراكز الصيفية ، إلى شرح عن سير الأنشطة والبرامج واحتياجات هذه المراكز.

وأكد محافظ صعدة أهمية تكاتف الجهود لدعم أنشطة المراكز الصيفية وتشجيع الطلاب والطالبات على الالتحاق بها لاستفادة من برامجها الدينية والثقافية والعلمية والاجتماعية.

وأشاد بجهود ودعم المؤسسة العامة للاتصالات وشركة يمن موبايل وتليمن للمراكز الصيفية بالمحافظة، مشيرا  إلى أهمية دور المراكز الصيفية في تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة وإعداد جيل واعٍ متسلح بثقافة القرآن والجهاد.

من جانبه أوضح نائب وزير الاتصالات الدكتور هاشم الشامي أن هذه الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بالمراكز الصيفية وأنشطتها، وانه من الشرف للمؤسسة الاسهام في دعم المراكز الصيفية بالمحافظة.

شارك في الزيارة وكيلي المحافظة يحيى الحمران وعبدالله القاسمي ونائب المدير التنفيذي في الشركة اليمنية للاتصالات (تليمن) عبد الرحمن حميد الدين، ونائبي مدير المؤسسة العامة للاتصالات للشئون التجارية عمار وهان والشئون الفنية طه زباره، ومدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات بصعدة بدرالدين المداني ونائب مدير مكتب التربية والتعليم  عبدالله الجلال ومدراء مديريتي مجز وسحار محمد ضيف الله هاشم وخالد الذيبان وعدد من المسؤولين التربويين والشخصيات الاجتماعية.