saadahnews

وزير الاتصالات ومحافظ صعدة يتفقدان المركز الصيفي في منطقة نشور





تفقد وزير الاتصالات مسفر النمير  ومحافظ صعدة محمد جابر عوض ونائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة فؤاد ناجي ، المركز الصيفي بمنطقة نشور في مديرية الصفراء.

 واطلع النمير وعوض وناجي ومعهما رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي ووكيل المحافظة صالح عقاب ومدير فرع الاتصالات بصعدة بدر المداني ومسؤول المراكز الصيفية بالمحافظة عبدالله الجلال، على سير تنفيذ الأنشطة والبرامج بالمركز وتفاعل الطلاب معها ومدى استفادتهم منها.

وثمن وزير الاتصالات جهود القائمين على المركز الصيفي، مؤكداً أهمية المراكز ودورها في استثمار أوقات الشباب والنشء خلال الإجازة بما يعود عليهم بالفائدة، وتزويدهم بالمعارف في مختلف العلوم وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة والحرب الناعمة التي يشنها العدوان.

فيما أشار المحافظ عوض إلى أن مخرجات المركز الصيفي في نشور سيكون لها صدى فعال، مثمناً دعم وزارة الاتصالات للمراكز الصيفية المغلقة في المحافظة.

بدوره حث نائب وزير الإرشاد الطلاب على الاستفادة في الفترة القليلة التي تبقت من الدورات الصيفية واستغلالها بما ينمي معارفهم وتحصيلهم العلمي والثقافي .

وكان وزير الاتصالات ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل ونائب وزير الإرشاد قد اطلعو على أنشطة وبرامج المراكز الصيفية المغلقة في مديريتي حيدان وساقين وقدموا هدايا رمزية لتلك المراكز.

التعليقات مغلقة.