saadahnews

صعدة : بدء دورة في صعدة حول الحماية البيئية والصحة والسلامة المهنية




بدأت اليوم بمحافظة صعدة دورة تدريبية في مجال الحماية البيئية والاجتماعية والصحة والسلامة المهنية والأثر البيئي والاجتماعي ينظمها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع صعدة عمران بالتنسيق مع السلطة المحلية.

تهدف الدورة التي تقام ضمن مشروع تدريب المهندسين والفنيين، على مدى أربعة أيام، إلى إكساب 25 مهندساً وفنياً من منتسبي الصندوق مهارات ومعلومات حول الصحة والسلامة المهنية، وكيفية نقلها إلى المجتمعات المحلية.

وأشاد محافظ المحافظة محمد جابر عوض في الافتتاح بحضور مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي ناصر حربان وعدد من المسؤولين والشخصيات، بدعم الصندوق الاجتماعي لمثل هذه الأنشطة والبرامج الهادفة إلى تنمية قدرات الكوادر المحلية في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن مجال الصحة والسلامة من أهم الاحتياجات الطارئة في الميدان، وأهمية التوعية لحماية المجتمع والحفاظ على البيئة، مؤكداً ضرورة تبني المشاريع التي تلامس احتياجات المواطنين.

فيما ثمن ضابط الحماية البيئية والاجتماعية والسلامة المهنية بفرع الصندوق المهندس أمين علي عمران، اهتمام قيادة المحافظة ورعايتها لمشاريع الصندوق .

وأشار إلى أهمية الدورة من أجل تقليل الحوادث والحفاظ على ممتلكات الناس في أعمال ومشاريع الصندوق الاجتماعي في قرى ومديريات المحافظة.

التعليقات مغلقة.