saadahnews

تنفيذي صعدة يناقش الاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي





ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة في اجتماع له اليوم ، برئاسة المحافظ محمد جابر عوض ، الاستعدادات الجارية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف .

وخلال الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي بارك المحافظ عوض لقائد الثورة والرئيس مهدي المشاط والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني قدوم ذكرى مناسبة المولد النبوي على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام .

وأكد على أهمية أن يكون الاحتفاء بذكرى المولد يليق بصاحب المناسبة ، مشددا على المكاتب التنفيذية المساهمة الفاعلة في التزيين ورفع اللوحات وتنظيم حملات النظافة  احتفاء بهذه المناسبة الجليلة .

وجدد محافظ صعدة الدعوة للاستمرار في التجهيز  لقافلة الرسول الأعظم  ، مشيداً بالمديريات المتفاعلة في العطاء والاستعداد ، منوها بأهمية أعمال الإحسان والتكافل والتراحم اقتداء بنبي الرحمة .

كما ـشاد بالمكاتب التنفيذية التي تفاعلت وساهمت في إعداد قافلة السلطة المحلية الطارئة دعماً للمرابطين في الجبهات ، مباركاً الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.

  من جانبهم أكد وكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي الاستعداد الكامل لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف ابتهاجا بنعمة الرسول والرسالة .

التعليقات مغلقة.