saadahnews

مقبولي والشرماني وعوض يتفقدون أحوال الجرحى بهيئة المستشفى الجمهوري





تفّقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني، ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، اليوم أحوال الجرحى بهيئة المستشفى الجمهوري العام بصعدة.

واستمع مقبولي والشرماني وعوض ومعهما نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب من رئيس هيئة المستشفى الدكتور إسماعيل الورفي، إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى.

وقدّم الزائرون هدايا ومبالغ رمزية، للجرحى عرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأكد مقبولي والشرماني وعوض والدريب، أن الزيارة تأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بأوضاع الجرحى وتلمس احتياجاتهم وتوفير كامل الرعاية لهم.

ولفتوا إلى أن زيارة الجرحى، تتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وأعياد الثورة اليمنية، كأقل واجب إزاء التضحيات التي قدّموها في مواجهة العدوان .. مشيدين بتضحيات الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية للذود عن الوطن وتلقين قوى العدوان ومرتزقته أقسى الدروس.

فيما عبر الجرحى عن الامتنان لهذه الزيارة، التي تعكس اهتمام الدولة والحكومة بالجرحى وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

إلى ذلك زار نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية ووزير المياه والبيئة ومحافظ صعدة ونائب وزير المياه، اليوم روضة الشهداء بمدينة صعدة، بذكرى المولد النبوي الشريف.

وقرأ الزائرون، الفاتحة على أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم تربة الوطن في مختلف الجبهات .. مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يسكنهم مساكن الأخيار وكل شهيد بذل روحه في إعلاء راية الحق ونصرة المستضعفين.

التعليقات مغلقة.