saadahnews

تفقد سير العمل بمشروع مبنى كلية الزراعة بجامعة صعدة




تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، اليوم سير العمل بمشروع مبنى كلية الزراعة بجامعة صعدة البالغ تكلفته 260 مليون ريال.

واستمعوا ومعهما نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب، من رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحيم الحمران، إلى شرح عن مراحل المشروع الذي بلغت نسبة الانجاز فيه 65 بالمائة، ويتكون من دورين، ويضم سبع قاعات دراسية.

وخلال الزيارة أشاد مقبولي والشرماني وعوض والدريب، بجهود القائمين على هذا المشروع العلمي والأكاديمي الذي سيعمل على خدمة أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

وأكدوا أهمية العمل وفق المواصفات الهندسية المحددة .. مشيرين إلى ما تعرضت جامعة صعدة من استهداف من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي في محاولة لتعطيل العملية التعليمية والأكاديمية وتدمير البنية التحتية للجامعة ومختلف كلياتها.

رافقهم خلال الزيارة وكيلا المحافظة محمد بيضان وصالح عقاب، ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف محمد الوادعي، ومدير عام وحدة الطوارئ والإصحاح البيئي عادل بادر، والمنسق الوطني لكتلة المياه توفيق الهروش، ومدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بصعدة محمد الصعدي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة.