saadahnews

فعالية للسلطة القضائية في صعدة بالمولد النبوي



نظّمت السلطة القضائية في محافظة صعدة،  اليوم، فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وفي الفعالية، التي حضرها عضو مجلس الشورى  سلمان عوفان، أشار عضو مجلس القضاء الأعلى – عضو المحكمة العليا، القاضي أحمد محمد العقيدة، إلى ارتباط الشعب اليمني ومحبتهم الصادقة لرسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم.

 وأكد القاضي العقيدة على أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، والتفاعل معها بالشكل الكبير، لما فيه تعزيز جوانب الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة.

فيما لفت محافظ صعدة، محمد جابر عوض، إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي للتعبير عن الحب والولاء لرسول الله، داعيا  إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية للاحتفال بالمولد بمركز المحافظة.

من جانبه،  نوّه رئيس محكمة الاستئناف في المحافظة، القاضي عبدالله مطهر الديلمي، بعلاقة الشعب اليمني برسول الله محمد  – صلى الله عليه وآله وسلم .. مؤكداً أن شخصيته خير قدوة للبشرية.
 فيما أشار رئيس محكمة صعدة وسحار، القاضي خالد أحمد الطويل، إلى أهمية هذه الذكرى العظيمة والتفاعل معها لإحياء شعائر الدّين.

 تخلل الفعالية،  التي حضرها رئيس نيابة الإستئناف القاضي عبدالوهاب الشرفي ووكلاء المحافظة وقضاة المحاكم والنيابات وعدد من قيادات السلطة المحلية، قصيدة شعرية وبرع شعبي لفرقة الإمام الهادي.

التعليقات مغلقة.