saadahnews

تفقد سير الأداء بمكتبي الصناعة والتجارة والهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط بصعدة




اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم ومعه وكيل المحافظة للشؤون الفنية عباس عامر ومستشار المحافظة عبدالرحمن الصيلمي على سير الأداء  بمكتبي الصناعة والتجارة وفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة .

حيث إطلع محافظ صعدة والوكيل عباس عامر على سير العمل والأداء الوظيفي وتم خلال الزيارة مناقشة خطة مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة لهذا العام 2022م.

وخلال الزيارة شدد محافظ صعدة على ضرورة مضاعفة الجهود لإنجاح العمل الميداني للمكتب، مشيراً إلى أهمية أن تكون بداية هذا العام موفقة للارتقاء بالأداء والمتابعة الميدانية .

ولفت إلى أهمية دور مكتب الصناعة والتجارة في تعزيز الرقابة على الأسواق لحماية المستهلك، وضبط مخالفات الأسعار بأسواق المحافظة بوضع خطة ميدانية للمكتب .

فيما أشار مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة خالد ذياب الذيبان إلى أن مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة لن يألوا جهدا للقيام بواجبه والتعامل بشفافية ونزاهة مع المواطنين.

واستعرض الذيبان المعوقات والصعوبات التي تواجه مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، مشيراً إلى أهمية توفير الاحتياجات اللازمة وتوفير كادر مؤهل ومتكامل للمكتب للقيام بدوره بشكل كامل .

كما اطلع محافظ صعدة والوكيل عباس عامر على سير العمل  في فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ، واستمعوا إلى شرح من وكيل المحافظة مدير فرع الهيئة العامة للأراضي بالمحافظة عبيد احسن عبيد حول ماتم تنفيذه خلال الفترة الماضية والصعوبات التي رافقت سير العمل وسبل تجاوزها .

وشدد محافظ صعدة على اهمية حماية أملاك الدولة من أراض وعقارات وتنمية الإيرادات  لصالح الدولة، كما تطرق  إلى الإجراءات القانونية اللازمة لضمان الحفاظ على أراضي وممتلكات الدولة.

كما أكد محافظ صعدة أهمية الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة وتوثيقها وفق الضوابط والأطر القانونية لما فيه تحقيق الصالح العام.

حضر الزيارة مديرا فرع الهيئة العامة للأوقاف لطف العواوي وفرع هيئة النقل البري نبيل جميل .

التعليقات مغلقة.