saadahnews

إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد في محافظة صعدة





 نظّم قطاع الخدمات وأبناء مديرية سحار في محافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية وخطابية بذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية بحضور أعضاء من مجلسي الشورى والنواب، أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض أهمية إحياء الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهيد القائد في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار.

وأشار إلى أن أبناء اليمن بفضل دماء الشهيد القائد وكافة شهداء الوطن، أصبحوا رقماً صعباً  تتحطم عليه أوهام قوى العدوان والاستكبار .. مؤكداً أهمية تعزيز الوعي المجتمعي والتمسك بالمبادئ والقيم التي ضحّى من أجلها الشهيد القائد.

وشدد المحافظ عوض على أهمية تدشين حملة إعصار اليمن في مديريات المحافظة والقرى والعزل والتحشيد للجبهات ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

بدوره استعرض وكيل المحافظة محسن صالح الحمزي، محطات من جهاد وتضحيات الشهيد القائد وحرصه على النهوض بواقع الأمة وإخراجها من عباءة أمريكا والكيان الصهيوني.

فيما أشارت كلمة مشايخ ووجهاء مديرية سحار التي ألقاها الشيخ أحسن العلابي إلى أن الشهيد القائد سطر ملحمة أسطورية وواجه المشروع الأمريكي بالمشروع القرآني.

تخللت الفعالية بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وأعضاء من اللجنة المركزية المكلفة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين في الخيانة، فقرات معبرة عن تضحيات الشهيد القائد.

التعليقات مغلقة.