saadahnews

مكتبا الأوقاف والإرشاد بصعدة يقيما فعالية ثقافية في الذكرى السنوية للشهيد القائد


نضم مكتب الهيئة العامة للأوقاف ومكتب الارشاد بمحافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد تحت عنوان “الشهيد القائد في مواجهة الإستكبار العالمي”.
وخلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة يحيى الحمران، أكد عضو رابطة علماء اليمن العلامة أحمد محمد الهادي ان الشهيد القائد كشف مكائد الأعداء، من خلال مشروعة القرآني التحرري لمواجهة الباطل ونصرة المستضعفين.
داعيا الى العمل مع الاخذ بعين الإعتبار بما ورد في كلمة قائد الثورة في الذكرى السنوية للشهيد القائد والتي لخصها في أربعة محاور رئيسية، تهم الأمة في مواجهة أعدائها.
منوها الى ان المشروع الذي تحرك فيه الشهيد القائد كان خياراً ناجحا ولو لم يكن كذلك لتلاشى وانتهى بعد الحرب الأولى.
مشددا على ضرورة ان تكون هذه المناسبة وغيرها من المناسبات، مناسبة للتذكير بما قدمة العظماء والانطلاقة الى ميادين الجهاد والعمل وليست إقامة مناسبة لمجرد التذكر فقط .
الى ذلك قال الدكتور عبدالرزاق الديلمي ان المشروع الذي انطلق منه الشهيد القائد يدل على شخصيته العظيمة، والتي جعلت اليمنيين ببركة هذا المشروع يتصدون لهذا العدوان العالمي.
مؤكد ان الشهيد القائد مثل بمشروعة القرآني الانطلاقة الحقيقية لتحرير الأمة من حالة الضعف، ونقطة تحول في بناء أمة مجاهدة تقارع للاستكبار العالمي، في زمن الذل والصمت.
تخلل الفعالية التي حضرها مدير مدرسة الامام الهادي العلمية عبدالله المتميز، وعدد من موظفي مكتب هيئة الأوقاف ومكتب الارشاد بصعدة، قصيدة شعرية للشاعر محمد مفلح، وزامل لفرقة الإمام الهادي.

التعليقات مغلقة.