saadahnews

فعالية ثقافية لإدارة أمن صعدة بذكرى الشهيد القائد




نظمّت إدارة أمن محافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار “شهيد القرآن”.

وأشار محافظ صعدة محمد جابر عوض، إلى سيرة الشهيد القائد، وشجاعته في مواجهة قوى الاستكبار حينما أدرك خطورة المؤامرات التي تُحاك ضد الأمة.
وأوضح أن الشهيد القائد تحرك من منطلق استشعاره بالمسؤولية أمام الله، ما يتطلب استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة محسن صالح الحمزي، أكد الناشط الثقافي عبدالله يحيى المنبهي، أن المشروع أحيا الأمة في زمن الضعف الذي كانت تعاني منه.

وتطرق إلى جوانب من سيرة الشهيد القائد وشجاعته وتحركه في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار ..

فيما أشار مدير إدارة التوجيه المعنوي المقدم حسين سالم عيظة، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد للتزود من القيم والمبادئ التي ضحّى من أجلها الشهيد .. حاثاً رجال الأمن على الاستفادة من سيرة الشهيد القائد في العمل الأمني والحفاظ على الاستقرار والسكينة العامة.

بدوره استعرض ممثل أحفاد بلال في الجمهورية حمادة الجرادي، فضل المسيرة القرآنية ومكانة مؤسسها في تعزيز دور أحفاد بلال وإدماجهم في المجتمع.

تخللت الفعالية بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية، وقيادتي قوات النجدة والأمن المركزي وضباط وأفراد الإدارات والأقسام الأمنية، مشاركات شعرية وإنشادية معبرة عن أهمية الذكرى والسير على نهج الشهيد القائد.

التعليقات مغلقة.