saadahnews

تدشين عملية الادخال الألكتروني لبيانات مشروع تحديث الفقراء والمساكين بصعدة



دشن فرع الهيئة العامة للزكاة في محافظة صعدة عملية الإدخال الألكتروني لبيانات مشروع تحديث الفقراء والمساكين، والحصر التكميلي بالمحافظة.

وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية عباس عامر، ونائب مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد مقبل ثمن محافظ صعدة محمد جابر عوض جهود طاقم فرع الهيئة العامة للزكاة على جهودهم المبذولة والحثيثة لحصر البيانات في جميع المراحل، وصولاً إلى إدخال البيانات إلكترونياً لجميع الفقراء والمساكين والمحتاجين في المحافظة حسب قاعدة البيانات التي تم تصحيحها سابقاً .

وأشاد محافظ صعدة بجهود مكتب فرع الهيئة العامة للزكاة في المحافظة في تنفيذ هذه العملية في بداية شهر رمضان المبارك والتي تسهم في تسهيل عملية صرف المساعدات للفقراء ومستحقيها عبر قاعدة البيانات الألكترونية، وكذا تمكين الفقراء من المشاريع عبر الهيئة العامة للزكاة وتمكينهم لإستلام مستحقاتهم في العزل والقرى والمديريات.

ودعا المحافظ عوض جميع تجار المحافظة إلى تسليم أموالهم الزكوية إلى الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة.. داعياً الجميع إلى التعاون الجاد مع مكتب فرع الهيئة العامة للزكاة لكي يستطيع القيام بدوره ومهامه المنوطة إليه تجاه الفقراء والمساكين، ودعم المشاريع الاقتصادية خصوصاً في هذا الشهر الكريم والفضيل والمواساة شهر رمضان .. مؤكداً على أن التعاون الجاد مع الهيئة العامة للزكاة سيسهم في تخفيف المعاناة والعبئ على الفقراء والمساكين والمحتاجين من أبناء المحافظة.

وشدد على أهمية تعاون الأحوال المدنية ومكتب الصحة بالمحافظة مع فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة في استكمال البيانات وتسهيل إجراءات حصول الفقراء والمساكين على البطاقة الشخصية الإلكترونية والرقم الوطني لما يسهم  حصول المستفيدين على المساعدات.

فيما أشار مدير عام مكتب فرع الهيئة العامة للزكاة في المحافظة الشيخ محمد جار الله، إلى أن مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة يدشن عملية الإدخال الألكتروني وهي آخر عملية تدخل للفقراء والمساكين.. على أساس أن تكون الهيئة على بينات .. مثمناً جهود المتعاونين مع فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة.

وأشار إلى أن عملية الإدخال الألكتروني ستسهم في تسهيل حصول الفقراء والمساكين والمحتاجين على احتياجاتهم كلا في منطقته ومديريته.

ودعا جميع التجار إلى التعاون مع فرع هيئة الزكاة والتفاهم والتفاعل مع الفرع لكي يتأكدوا من تسليم الزكاة إلى الفقراء والمساكين والتأكد من صرفها في مكانها الصحيح.


وقال : لقد بدأنا بإرسال المجاميع لإدخال بيانات الفقراء والمساكين إلكترونياً إلى العزل والقرى والمديريات حتى نكون على يقين من التسجيلات للفقراء والمساكين والمحتاجين والأيتام .


كما اطلعوا على سير عملية الإدخال الألكتروني لبيانات مشروع تحديث الفقراء والمساكين واستكمال الحصر التكميلي.

التعليقات مغلقة.