saadahnews

أمسية رمضانية بذمار تناقش سبل تعزيز الأداء الإداري والخدمي

19 رمضان 1443هـ

ناقشت أمسية رمضانية لمدراء المكاتب التنفيذية والمديريات بمحافظة ذمار برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، سبل تعزيز الأداء الإداري والخدمي والصمود ودعم المرابطين.
وخلال الأمسية بحضور رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي المحافظة عبدالله الفقيه ووكلاء المحافظة عباس العمدي ومحمود الجبين وعلي عاطف ومحمد عبدالرزاق ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، أشاد المحافظ البخيتي بجهود المكاتب التنفيذية والمديريات، وما حققته من نجاحات رغم ظروف العدوان والحصار.
وأكد أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الآداء في الجوانب الإدارية والخدمية، والعمل على مواكبة متطلبات وتحديات المرحلة الراهنة.
وتطرق إلى الخطوات التي اتخذها تحالف العدوان الأخيرة في إزاحة هادي والهدنة، والأهداف والغايات منها .. مبينا أنها ضمن محاولاته للهيمنة على اليمن ونتيجة لفشله في إدارة الأوضاع بالمحافظات المحتلة مقارنة بالمحافظات الحرة، ونجاحات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.
وحث المحافظ البخيتي، مسؤولي، المكاتب والمديريات وأجهزة القضاء، على العمل في خدمة المواطنين وتحقيق العدل والإنصاف ورفع المظالم وتعزير مستوى الأداء.
وشدد على ضرورة، استشعار الجميع للمسؤولية والرقابة الإلهية، في تنفيذ المهام والأعمال والتحرك كفريق واحد بعيدا عن أي مصالح أخرى.
ووجه محافظ ذمار مدراء المديريات بعقد لقاءات مع المشايخ والوجهاء لتفعيل دورهم في التوعية ومحاربة الثقافات المغلوطة التي تسبب في الإشكاليات الاجتماعية والأمنية والجنائية ومنها قضايا القتل، وتكريس السلوكيات الصحيحة وتعزيز قيم الإخاء والتسامح والتعاون والتكافل الاجتماعي.
ودعا الجميع إلى المبادرة في مساندة جهود قيادة السلطة المحلية لرفع المظالم ومعالجة القضايا المجتمعية وتوفير الخدمات، والتكاتف لتحقيق الإنجازات والتفاعل مع أنشطة المراكز والدورات الصيفية ودعمها حسب الإمكانيات.

التعليقات مغلقة.