saadahnews

شباب أمانة العاصمة ينظم مسيرة وزيارة لضريح الشهيد الصماد

21 رمضان 1443هـ

نظم مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة اليوم مسيّرة شبابية بالذكرى السنوية الرابعة للشهيد الرئيس صالح الصماد.

انطلقت المسيرة من ملعب الظرافي بمديرية التحرير تقدمها مدير مكتب الشباب بالأمانة عبدالله عبيد وقيادات وكوادر المكتب ومدراء الشباب بالمديريات، بمشاركة 200 مشارك يمثلون الاتحادات الرياضية وفرق الدراجات الهوائية، مروراً بشارع كلية الشرطة وصولاً إلى ضريح الشهيد الصماد ورفاقه بميدان السبعين.

ووضع الزائرون إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم، كما زاروا معرض الرئيس الشهيد الصماد الذي أبرز جانباً من حياته النضالية والوطنية ومواقفه البطولية وزياراته لمختلف الجبهات.

وأوضح مدير مكتب الشباب عبيد ونائبه زيد جحاف، أن زيارة ضريح الشهيد الصماد، أقل واجب من قبل شباب ورياضيي أمانة العاصمة للتعبير عن الوفاء بتضحيات الرئيس الشهيد الصماد وكافة شهداء الوطن في الدفاع عن الوطن.

وحث المكونات والاتحادات الرياضية إلى التمسك بالمبادئ التي حملها الشهيد الصماد والتأكيد على الوفاء والعهد بالسير على نهج الشهيد الصماد وكافة الشهداء للدفاع عن حرية وسيادة الوطن والمساهمة في بناء الدولة اليمنية الحديثة.

بدوره اعتبر مدير الشباب بمديرية الصافية وضاح الخيل، ورئيس نادي شعب صنعاء مفضل احمد، زيارة ضريح الشهيد الصماد، محطة للوقوف أمام شخصية تحيي في النفوس معاني العزة والكرامة والبذل والعطاء في الدفاع عن الوطن.

وأكدا أهمية احياء ذكرى الشهيد الصماد، لتذكر مواقفه وتضحياته ومسؤولياته التي تحملها في تعزيز الثبات والصمود والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

التعليقات مغلقة.