saadahnews

أوقاف الحديدة والدائرة الاجتماعية لانصار الله تكرمان 125 من جرحى ومعاقي الجبهات

24 رمضان 1443هـ

كرمت الهيئة العامة للأوقاف والدائرة الاجتماعية لانصار الله بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين ، تحت شعار “عزائم لا تلين” 125 جريحا ومعاقا جراء العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
وخلال حفل التكريم بحضور وكلاء المحافظة محمد سليمان حليصي وعلي قشر ، أشاد وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد بالتضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وترابة الطاهر في مختلف جبهات البطولة والشرف.
منوها إلى أن هذا التكريم هو أقل واجب تجاه ما قدمه الجرحى دفاعا عن الأرض والسيادة الوطنية ضد قوى العدوان ومرتزقتهم..لافتا إلى أن التكريم الأعظم للجرحى والذين فقدوا أعضاء من أجسادهم عند الله تعالى.
مؤكدا على أن السلطة المحلية والجهات المختصة بالمحافظة ستعمل على إعادة تأهيل الجرحى ثقافيا وفكرياً بحيث يكونوا قادرين على بذل المزيد من العطاء في خدمة الوطن.
من جانبه أشار رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد بن محمد مرعي ومدير عام مكتب الهيئة للأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي ، إلى أن تكريم الجرحى والمعاقين جراء العدوان ، أقل ما يمكن تقديمه من واجب تجاه الجرحى الذين قدموا العديد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.
داعين أبناء الوطن من الشباب إلى الاقتدار بالشهداء والجرحى والمعاقين في الدفاع عن الوطن وترابه ضد المعتدين حتى تحقيق النصر للوطن.
من جانبه أكد غالب الزايدي المسؤول الاجتماعي بالوحدة الاجتماعية لانصار الله في مربع مدينة الحديدة على أهمية التكريم لهؤلاء الرجال الشرفاء من الجرحى والمعاقين جراء العدوان الذين قدموا التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.
فيما ثمن الجريح ياسر الحرازي ، الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية وهيئة الأوقاف والوحدة الاجتماعية لانصار الله بالمحافظة، في تنظيم هذا الحفل التكريمي للجرحى الذين قدموا التضحيات للذود عن الوطن..مؤكدا أن الإعاقة أو الاصابة لن تمنع الجرحى والمعاقين من مواصلة الدفاع عن الوطن.
وفي حفل التكريم الذي تخلله قصيدة شعرية معبرة عن المناسبة للشاعر أسد باشا ، تم تكريم الجرحى والمعاقين بمبالغ مالية وهدايا وسلات غذائية.

التعليقات مغلقة.