saadahnews

محافظة البيضاء تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة في يوم القدس العالمي

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة حاشدة ومهرجاناً جماهيرياً حاشداً لإحياء يوم القدس العالمي.
ورفع المحتشدون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء اللافتات المؤكدة الرفض القاطع للتطبيع مع العدو الصهيوني والتضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ونصرة الأقصى الشريف.
واستنكروا تخاذل بعض العربية تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية والأولى للأمة العربية والإسلامية.
وفي المسيرة أشار وكيل أول المحافظة حمود شثان، إلى أهمية إحياء يوم القدس العالمي لنصرة الشعب الفلسطيني وقضيته المحقة والعادلة.
وتطرق إلى المؤامرات التي تُحاك ضد الشعوب العربية والاسلامية بتواطؤ الأنظمة العربية العميلة وفي المقدمة النظامين السعودي والإماراتي التي تشن عدواناً همجياً على اليمن وكل الدول والشعوب الرافضة أي مساومة في القضية الفلسطينية.
وأكد الوكيل شثان، أن رفض الشعب اليمني والمكونات الشعبية والرسمية الاعتراف بالكيان الصهيوني وعدم السماح بتدنيس القدس الشريف أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.
وجدد التأكيد على الموقف الثابت لأبناء المحافظة ووقوفهم إلى جانب فلسطين وقضيته العادلة ونصرة الأقصى الشريف.
من جانبه أوضح وكيل المحافظة لشؤون الوحدات الادارية عبدالله الجمالي أن أبناء البيضاء بمختلف فئاتهم وشرائحهم يقفون صفاً واحداً إلى جانب فلسطين وقضيته ومظلوميته وما يتعرض له من انتهاكات وجرائم من قبل الكيان الصهيوني.
وأشار إلى أن تحالف الأنظمة العربية العميلة مع أعداء الأمة، يستوجب المزيد من الصمود في مواجهة العدو الصهيوني وعملائه في المنطقة .. مؤكداً أن الشعب اليمني، سيواصل الصمود والثبات دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.
من جانبه أشاد مدير عام الوعظ بوزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة عبدالرحمن الموشكي، بمواقف أبناء البيضاء في مختلف المنعطفات التاريخية.
وأكد أهمية تعزيز وحدة الصف الوطني لمواجهة تحديات العدوان للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.
فيما ثمنت كلمة المناسبة التي ألقاها عزام الفلسطيني مواقف الشعب اليمني في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومواجهة العدو الصهيوني المحتل.
وأكد بيان المسيرة تلاه مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر الغشامي، أن القضية الفلسطينية تُعد القضية الأولى والمحورية للشعب اليمني.
وجدد البيان التأكيد على دعم حركات المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب .. داعياً إلى رفض المخططات الصهيونية الأمريكية ونصرة الشعب الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

التعليقات مغلقة.