saadahnews

وزير الخدمة المدنية وعدد من القيادات يزورون المرابطين بمحور البقع في صعدة

3 شوال 1443 هجرية

 

زار وزير الخدمة المدنية سليم محمد المغلس ومعه نائب رئيس المركز الوطني للوثائق على سعد طواف، ووكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع تكنولوجيا المعلومات محمد شرف ابوطالب المرابطين بمحور البقع بمحافظة صعدة.

وخلال الزيارة نقل وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط، وقيادة الحكومة، للمرابطين بالجبهات بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وأشار الوزير المغلس إلى أن هذه الزيارة تأتي لاستمداد المعنويات التي يتحلى بها المجاهدين الأبطال الواقفين بكل ثبات وشموخ بمواقعهم في الثغور، الذين اذهلوا العالم بصمودهم وثباتهم ورباطة جأشهم وانتصاراتهم المتجددة التي مرغت أنوف جحافل قوى العدوان بفضل الله سبحانه وتعالى وتأييده، وشجاعتهم واستبسالهم وصبرهم وتضحياتهم بدمائهم وأرواحهم ويقينهم وإيمانهم العميق بنصر الله وتأييده وبالقضية العادلة والمظلومية الكبيرة للشعب اليمني وما يعانيه منذ ثمانية أعوام من العدوان والحصار  والقتل والتشريد.

وكان وزير الخدمة والوفد المرافق له قد وزعوا للمجاهدين الأبطال الهدايا العيدية، واستمعوا منهم عن كافة محطات المواجهة التي خاضوها بمحور البقع، وما سطروه  من ملاحم وانتصارات ضد عملاء ومرتزقة وأدوات العدوان… مؤكدين أن ما تحقق هو بفضل الله وتأييده و الرجال المجاهدين الصادقين والتحرك الواعي لشعبنا اليمني.

من جانبه أكد نائب رئيس المركز الوطني للوثائق علي سعد طواف، إلى أن هذه الزيارات العيدية للمرابطين والمجاهدين في سبيل الله هي واجب ديني ووطني يجب القيام بها في الظروف والأحوال فبهم وتضحياتهم وجهادهم عاد لليمن أمنه وكرامته وحريته واستقلاله واستقلاله فهم صناع النصر.

من جانبهم عبر المرابطين في محور البقع عن تقديرهم واعتزازهم بهذه الزيارة وغيرها من الزيارات التي أصبحت بشكل دائم ولا تقتصر على الأعياد والمناسبات… مؤكدين أنها ترفع من معنوياتهم، واستمرارهم في القيام بواجبهم الديني والوطني في ميدان المواجهة للدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمرتزقة والمعتدين، وأن صخور اليمن ستلتهم جحافل الغزاة والمرتزقة وأذيالهم بفضل الله وتأييده ونصره للمؤمنين.

رافقه في الزيارة عدد من مدراء العموم بالوزارة.

التعليقات مغلقة.