saadahnews

وزير الخدمة المدنية ومحافظ صعدة يزوران مقام الشهيد القائد في مران

4 شوال 1443 هجرية

 

زار وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس ومحافظ صعدة محمد جابر عوض ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي اليوم، مقام الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في منطقة مران بمديرية حيدان.

وخلال الزيارة ومعهما وكيل وزارة الإدارة المحلية رماح هبه ونائب رئيس المركز الوطني للوثائق على سعد طواف، ووكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع تكنولوجيا المعلومات محمد شرف أبوطالب، تم قراءة الفاتحة إلى روح الشهيد القائد وأرواح كافة شهداء الوطن.

كما زار الوزير المغلس والمحافظ عوض ومرافقوهما جرف سلمان الذي استشهد فيه الشهيد القائد وروضة شهداء الحرب الأولى ومركز المدرسة العلمية بمنطقة مران في مديرية حيدان.

وأشاد المغلس وعوض، بتضحيات الشهيد القائد ومشروعه القرآني وأثره في النهوض بواقع الأمة ومقارعة قوى الاستكبار العالمي.

وأوضحا أن المدرسة التي انطلق منها الشهيد القائد لإطلاق المشروع القرآني، كانت متكاملة ألقى فيها دروس الهدي القرآني ونشر العلوم الدينية وشرح من الحقائق وتصحيح المعتقدات والمفاهيم المغلوطة وغرس المبادئ والثوابت والقيم الصحيحة وفق المراجع الدينية الخالصة ومسار التشريع الإلهي والمنهج النبوي.

وأكد وزير الخدمة المدنية، أن مشاهد التدمير المتعمد لموقع ضريح الشهيد القائد ومركز المدرسة العلمية ومنزل ومقر سكنه، أكبر دليل على أهداف وغايات العدوان على اليمن، في تدمير التراث اليمني والبنية التحتية ومقدرات البلاد.

وأشار إلى أن دم الشهيد القائد أثمر عزاً ونصراً.

التعليقات مغلقة.