saadahnews

وزير المياه يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في المؤسسة المحلية بالأمانة

7 شوال 1443هـ

اطلع وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني اليوم الأحد ، على مستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة.
واستمع الوزير الشرماني خلال الزيارة من مدير عام المؤسسة محمد الشامي ونائبه للشؤون الفنية المهندس محمد مداعس والشؤون المالية عبده الشامي، إلى شرح عن سير العمل في المؤسسة وإداراتها وأقسامها في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة العيد.
وتطرقوا إلى آلية توزيع المهام وإصلاحات شبكات المياه وتركيب العدادات ومؤشرات الأداء وتحسين جودة العمل والمبيعات والتحصيلات والمسح الميداني للفوترة في مناطق الأمانة وتحديد البيانات والمعلومات والأولويات ذات الصلة بخدمات المياه والصرف الصحي.
واستعرضوا الصعوبات التي تواجه العمل، وأبرزها شحة مادة الديزل والمديونيات والمخالفات والقراءات التراكمية وسبل إنجاز الاتفاقيات لشبكة الصرف الصحي في بعض المناطق، ونتائج مؤشرات أداء المؤسسة خلال الفترة الماضية من العام الجاري.
وأشاد وزير المياه والبيئة بمستوى انضباط قيادة وموظفي المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة وتنفيذهم لأعمالهم ومهامهم المناطة، وما حققوه من نجاحات خلال الفترة الماضية، في إيصال خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين.
ولفت إلى محددات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، بتحسين خدمات المياه وإيصالها للمواطنين وترشيد استخدامها واستمرار خدمات الصرف الصحي ووضع الأولويات لإصلاح خطوط الصرف الصحي المتهالكة وإعادة توزيع الشبكات.
وأكد الوزير الشرماني الحرص على مضاعفة الجهود وتحسين الأداء وتقييم العمل وإيجاد البدائل للصعوبات والتحديات التي فرضها العدوان والحصار .. مشدداً على ضرورة وضع خطة وتصور خلال الفترة المقبلة، ليتم على ضوئها تحسين مؤشرات الأداء، خاصة ما يتعلق بالحد من الفاقد ورصد المخالفات وإصلاح شبكات المياه والصرف الصحي وفقاً للأولويات.
كما أكد أهمية التنسيق مع الجهات المعنية وذات العلاقة، لتذليل الصعوبات التي تواجه عمل المؤسسة، خاصة ما يتعلق بإزالة المخالفات وتدوير العاملين في القراءات ومتابعة استكمال تركيب العدادات وفرق التحصيل، وبما يسهم في تجويد العمل.

التعليقات مغلقة.