saadahnews

محافظة إب تدشن حملة “بأضاحينا نتعهد جيراننا” وتوزيع الأضاحي على أسر الشهداء

إب – 10 ذو الحجة 1443 هجرية

دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم بمركز المحافظة حملة ” باضاحينا نتعهد جيراننا ” بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، حيث تستهدف الحملة توزيع لحوم الأضاحي البالغ عددها ( 134) راسا من الماشية و (100) رأس من الأغنام بدعم من السلطة المحلية والميسورين ، على الأسر الأشد فقرا والنازحين والمحتاجين ..
وخلال التدشين أوضح محافظ إب أن الحملة تأتي إستجابةً لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وعضو المجلس السياسي الأعلى – رئيس المنظومة العدلية العليا محمد علي الحوثي بهذه المناسبة الدينية العظيمة في إطار مبدأ التكافل والتراحم الأجتماعي .
وأكد على أهمية هذه المشاريع الخيرية في ظل الضروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار والحرب الإقتصادية .
ودعا المحافظ صلاح كافة المؤسسات الرسمية والشعبية وفاعلي الخير إلى الالتفات للفئات الفقيرة والمتضررة من تداعيات العدوان والحصار.
وحث القائمين على الحملة بالوصول إلى كافة المستهدفين في مختلف مديريات المحافظة لتحقيق المقاصد النبيلة من الحملة تجاه هذه الشرائح .
إلى ذلك دشن محافظ المحافظة ومعه عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم ووكيلي المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وصادق حمزة مشروع توزيع لحوم الأضاحي للعام 1443 هجرية 2022 م على الشهداء الذي تنفذه موسسة الشهداء ويستهدف المشروع كافة أسر الشهداء  ب25 رأس من الماشية و115 رأس من الأغنام .
وأكد المحافظ صلاح أن هذا المشروع تنفيذها لتوجيهات قيادة الثورة التي تولي أبناء وأسر الشهداء اهتماما وعناية استثنائية كونهم أهل فضل وكرم على أبناء الشعب بأكمله .
وأشار إلى أن هذه المبادرة تجاه أسر الشهداء يعد عرفانا بتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في الوطن ومواجهة العدوان.
حضر التدشين مدير عام مديرية المشنة علي البعداني وعدد من المعنيين بالمحافظة .

التعليقات مغلقة.