saadahnews

بدء دورة تدريبية للقيادات المحلية في صعدة

صعدة | 17 صفر 1444هـ |
13 سبتمبر 2022م |#صعدة_نيوز :-
بدأت اليوم بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية بمحافظة صعدة، دورة تدريبية في مجال تنمية القدرات والمهارات الإدارية والقيادة وصنع القرار.

تهدف الدورة التي ينظمها المعهد الوطني للعلوم الإدارية بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة إلى إكساب 60 متدرباً من القيادات الإدارية بالسلطة المحلية، مهارات ومعارف في مجالات الإدارة والقيادة وصنع القرار.

بارك محافظ المحافظة محمد جابر عوض في الافتتاح الذي حضره وكيلا المحافظة معمر الذاري ، وابراهيم النمري، إعادة افتتاح المعهد الوطني للعلوم الإدارية وتدشين أنشطته في مجال التأهيل والتدريب للكوادر الإدارية، مؤكداً أهمية هذه الدورة في الارتقاء بالعمل الإداري والقيادي والتخطيط الاستراتيجي وصنع القرار لقيادات السلطة المحلية بالمحافظة.

ولفت إلى حاجة المحافظة للكوادر المؤهلة لتطوير أداء المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية، حاثاً المشاركين على الاستفادة من برنامج الدورة وتطبيقه في ميدان العمل.

من جانبه استعرض مدير عام مكتب التخطيط والتنمية الدكتور ناصر حربان جانباً من فنون الإدارة والتخطيط والقيادة وصنع القرار، مشيراً إلى أهمية الدورة في القدرة على ابتكار ورسم الأهداف التي تحقق التنمية المستدامة.

التعليقات مغلقة.