saadahnews

رئيس جامعة صعدة يهنئ قائد الثورة بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر

صعدة | 27  صفر 1444هـ |
23 سبتمبر 2022 | #صعدة_نيوز :-
رفع رئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم قاسم الحمران باسمه وبأسم قيادة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والكادر الإداري وطلاب وطالبات الجامعة برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس ورئيس وأعضاء حكومة الإنقاذ، وإلى محافظ محافظة صعدة اللوا محمد جابر عوض وامين عام المجلس المحلي الاستاذ محمد عيضة العماد ووكلاء المحافظة والهيئة الادارية واعضاء المكتب التنفيذي، بالعيد الثامن لثورة21 سبتمبر المجيدة.
واعتبر الدكتور الحمران ثورة الـ21 من سبتمبر ثورة الحرية والاستقرار والاستقلال والانعتاق والتخلص من قوى الهيمنة والاستكبار.. مشيراً إلى أن الثورة الشعبية جسدت تطلعات أبناء اليمن في العيش الكريم والعزة والكرامة واستقلال القرار السيادي.
وأكد أن قرار إنشاء جامعة صعدة وإخراج هذا القرار إلى حيز التنفيذ، ثمرة من ثمار ثورة الـ 21 من سبتمبر المباركة، التي جاءت في وقت الشعب اليمني بحاجة ماسة للانتقال من الوضع المأساوي الذي صنعته الأنظمة البائدة في ظل تحكم قوى الاستكبار بقرار اليمن ونهب ثرواته وخيراته.

وأوضح رئيس الجامعة أن الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية يمثل تجسيداً للقيم والمبادئ الراسخة في وجدان الشعب اليمني وعزمه على استمرار النضال الوطني وعدم الخضوع لقوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي مهما كانت الظروف والتحديات.
وأشار إلى تزامن الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية، مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444هـ على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى وأتم التسليم، وفي ظل توالي الانتصارات والعروض العسكرية للقوات المسلحة وكافة التشكيلات العسكرية من مختلف المناطق العسكرية وفي الجانبين العسكري والأمني.