saadahnews

حفل اختتام دورة تدريبية خاصة بتنمية القدرات والمهارات الإدارية بصعدة

صعدة | 28 صفر 1444هـ  |
24 سبتمبر 2022م | #صعدة_نيوز :
نظم فرع المعهد الوطني للعلوم الإدارية بمحافظة صعدة اليوم حفل اختتام الدورة التدريبية الخاصة بتنمية القدرات والمهارات الإدارية والقيادة وصنع القرار بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف .

استهدفت الدورة التدريبية التي استمرت سبعة أيام إكساب، 60 متدرباً من القيادات الإدارية بالسلطة المحلية بالتعاون مع مكتب الخدمة المدنية والجانب الثقافي بالمحافظة وبتمويل من السلطة المحلية .

وخلال حفل الاختتام الذي حضره أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد، وعضو مجلس الشورى حسين العزي،
ثمن محافظ صعدة محمد جابر عوض إلى تزامن جهود إدارة المعهد وكل من ساهم في انجاح الدورة .

وأكد محافظ صعدة على ضرورة أن يكون للدورة ثمرة في الواقع العملي في جداول الاجتماعات وحل الإشكاليات وصنع القرار وكل ما من شأنه تطوير القدرات والمهارات الإدارية على مستوى الطاقم الواحد في المكاتب التنفيذية وامتدادها في المديريات.

وشدد على أهمية أن يلمس الجميع ثمرة المكاتب الإدارية كما لمسنا ثمرة تلك العروض العسكرية المهيبة لجميع المناطق العسكرية والعرض العسكري المهيب الذي توج بالذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر الخالدة..

كما أشار مدير المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالمحافظة حسين الفقيه  إلى ما تم تقديمه خلال فترة الدورة التدريبية من الجانب الإداري والوظائف الأساسية في التخطيط والتنظيم والرقابة والتوجيه والمتابعة وأسس القيادة وصنع القرار وطرق تحليل المشكلات وتحويلها إلى أهداف.

من جانبه أكدت كلمة المتدربين التي ألقاها نائب مدير المجلس الإنساني بالمحافظة الشيخ حميد مهمل إلى حجم الاستفادة من أنشطة وبرامج الدورة التدريبية في المجال الإداري والقيادي..مؤكداً الحرص على تطبيق ماتعلموه في واقعهم العملي والوظيفي على مستوى الوحدات والمكاتب الإدارية .

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين وشهادات تقديرية على المدربين.

التعليقات مغلقة.