saadahnews

السلطة القضائية بمحافظة المحويت تنظم فعالية خطابية احتفاء بعيد ثورة 21 سبتمبر

المحويت – 29 صفر 1444هـ

نظمت السلطة القضائية بمحافظة المحويت اليوم الأحد ، فعالية خطابية احتفاء بذكرى العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.
وفي الفعالية، بحضور أمين عام محلي المحافظة علي الزيكم ورئيس محكمة استئناف المحويت القاضي أحمد شرف الدين، أشار وكيل أول المحافظة عزيز الهطفي، أن ثورة الـ 21 من سبتمبر مثلت محطة فاصلة في تاريخ الشعب اليمني، ولبت تطلعاته في التحرر من الهيمنة والوصاية واستقلال القرار الوطني.
وأوضح أن ثورة 21 سبتمبر شكلت إنجازاً لكل أبناء اليمن بإعادة سيادة الوطن واستقلاله والانتصار لقيم الحرية والعزة والكرامة … مشيداً بصمود الشعب اليمني في وجه الغزاة والمحتلين للعام الثامن.
واستعرض الوكيل الهطفي الإنجازات التي حققتها الثورة وأربكت قوى العدوان، وأفشلت مخططاتها التآمرية في السيطرة على اليمن ونهب ثرواته … مجددا العهد والولاء لقائد الثورة بالمضي في مواجهة طواغيت العصر.
فيما استعرض رئيس نيابة استئناف المحويت القاضي عبدالمغني البركاني, الإنجازات التي حققتها ثورة 21 سبتمبر في مختلف المجالات وفي مقدمتها التحرر والاستقلال من الهيمنة والوصاية الخارجية.
ولفت إلى مكاسب الثورة في استعادة القرار السيادي، والحفاظ على مؤسسات الدولة واستقرار الجبهة الداخلية والنهوض بالصناعات العسكرية … مشيرا الى الانتصارات والإنجازات التي تحققت خلال ثمان سنوات من عمر الثورة.
تخللت الفعالية، بحضور قيادات تنفيذية وأمنية ومحلية وشخصيات اجتماعية وموظفي السلطة القضائية، قصيدة شعرية عبّرت عن المناسبة ودلالاتها الوطنية.

التعليقات مغلقة.