saadahnews

كهرباء الحديدة تنظم أمسية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

الحديدة – 29 صفر 1444هـ

نظمت كهرباء منطقة الحديدة أمسية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للعام ١٤٤٤هّـ.
وفي الأمسية التي التي أقيمت تحت شعار ” لبيك يا رسول الله” أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري أهمية تذكير الأمة بنبيها الكريم من خلال إحياء هذه الذكرى الدينية العظيمة.
وأشار إلى أن مولد الرسول الكريم تكريم للبشرية جمعاء و يجب أن يوليها الجميع جل الاهتمام تعبيرا عن الولاء لله ورسوله، الذي بتوليه تحقق لليمن اليوم الانتصارات تلو الانتصارات على اعدائهم.
ولفت البشري إلى أهمية تعظيم رسول الله الذي عظمه الله في كتابه العزيز في كثير من الآيات والدور الواجب علينا لتعظيمه والاقتداء به كما امرنا الله.. مشيدا بجهود منتسبي كهرباء الحديدة لاستمرار خدمة الكهرباء التي تخفف من معاناة أبناء المحافظة والتي تعد دليلا على صدق التزامهم وولائهم لرسول الله.
وخلال الأمسية بحضور وكيل المحافظة محمد حليصي.. أشار مدير مؤسسة الكهرباء المهندس أيوب البحري إلى أهمية إحياء هذه المناسبة ليجدد فيها الجميع انتمائهم لمدرسة رسول الله ووفائهم له، والذي يجسد هوية الشعب اليمني الايمانية.
وأشار إلى أن الشعب اليمني وهو يحيي ذكرى مولد الرسول الأعظم، يعبر عن مدى الارتباط الوثيق برسول الله الذي يتأكد من خلال اتباع نهجه والسير على ما جاء به.
من جانبهم أكد رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد بن محمد مرعي أهمية ذكرى مولد المصطفى لإظهار البهجة فيها.
واستعرض محطات ومواقف من حياة المصطفى صلى الله عليه وسلم وصفاته، مؤكدا أن إحياء ذكرى المولد محطة هامة نستذكر منها شجاعة ووقوف النبي الكريم في وجه الظلم، والتعرف على ما يجب علينا في التمسك والاقتداء به خصوصا في هذه المرحلة.
تخلل الامسية قصيدة للشاعر أسد باشا، وعدد من الأناشيد لفرقة الشهيد صالح الصماد.

التعليقات مغلقة.