saadahnews

اجتماع بمحافظة إب يناقش الاعداد والتحضير للفعالية المركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

إب – 29 صفر 1444هـ

ناقش اجتماع بمحافظة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح اليوم الأحد ، مستوى الاعداد والتحضير للفعالية المركزية التي ستقام في المحافظة للاحتفاء بمناسبة المولد النبوي الشريف.
واستعرض الاجتماع بحضور أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ونائب قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، الأعمال والمهام المنفذة في هذا الجانب من قبل اللجان المكلفة بالتجهيز لساحة الفعالية واستكمال اعمال تركيب اللوحات واللافتات المعبرة والتزيين للشوارع والمحلات والأسواق والمرافق الحكومية لإحياء المولد النبوي على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وفي الاجتماع الذي ضم مدراء مكاتب الإرشاد احمد الحمران والتربية محمد الغزالي والإعلام عبد الباسط النوعه والحشد والتعبئة عبدالله حامس الوايلي ونائب مدير الأمن العميد حمد الرازحي.. ثمن المحافظ صلاح جهود الجميع وتفاعلهم في الاعداد والتحضير للمولد النبوي الشريف.
وحث على متابعة أعمال التحشيد والتنظيم في المديريات واتخاذ كافة الترتيبات لإنجاح الفعالية والالتزام بخطة الترتيبات بما يليق بمكانة الرسول الخاتم في قلوب الأمة.
وأكد محافظ إب أن الاحتفاء بمولده الرسول الأكرم يجسد ارتباط الشعب اليمني بأعظم قائد ومعلم عرفه التاريخ ورسالة قوية للأعداء ومرتزقتهم أن نهج الرسول الاعظم حي في قلوب أمته.

التعليقات مغلقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com