saadahnews

فعالية لفروع الاتصالات والبريد والغاز بصنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي

صنعاء – 29 صفر 1444هـ

نظمت مكاتب الاتصالات والبريد وفرع الشركة اليمنية للغاز بمحافظة صنعاء، اليوم الأحد ، فعالية خطابية احياء لذكرى المولد النبوي الشريف.
وركزت كلمات الفعالية، بحضور محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي ـوأمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، ووكلاء المحافظة طالب دحان وعبدالله العنسي وفارس الكهالي، على حب النبي محمد وأهمية الابتهاج بهذه المناسبة.
واستعرض وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب طالب دحان، ارتباط وحب اليمنيين لرسول الأمة والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه خصوصا في هذا الظرف الاستثنائي وإيصال رسائل بالمضي على نهجه القويم في مقارعة الظلم والطغيان والثبات على الحق.
ودعا إلى مواصلة إحياء هذه المناسبة وإعطائها قدرها، بما يليق بعظمة المصطفى -عليه الصلاة والسلام- وإيصال رسالة للعالم بتعظيم الشعب اليمني، وافتخاره بهذه المناسبة الدينية، رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار منذ ما يقارب ثمان سنوات.
فيما تناول مدير عام مكتب الاتصالات بدر الدين المداني، محطات من حياة الرسول، وأهمية التزود بمكارم الأخلاق والقيم والمبادئ التي غرسها النبي الأعظم في أمة الإسلام.. مؤكدة أن يوم مولده مثّل خلاصا للبشرية من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد.
وأشار إلى أن اليمن يخوض معركة مفصلية في مواجهة قوى العدوان والاحتلال.. لافتا إلى ارتباط الشعب اليمني بالرسول الأعظم والمضي على نهجه.
وأكد مدير مكتب الاتصالات أهمية الابتهاج بذكرى مولد الرسول الأعظم لما تمثله من محطة إيمانية لتعزيز الارتباط بالنبي الكريم..مبينا أن إحياء هذه المناسبة يعكس مستوى التلاحم والاصطفاف وتعزيز الارتباط بنبي الأمة.
تخلل الفعالية بحضور مديري وموظفي المكاتب المنظمة وعدد من مديري المكاتب التنفيذية بالمحافظة، فقرات انشادية ومسرحية واوبريت الرسول الاعظم عبرت في مجملها عن أهمية الابتهاج بذكرى مولد خاتم الانبياء.

التعليقات مغلقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com