saadahnews

رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة بالعيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر الخالدة

 صنعاء – 29 صفر 1444هـ

رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس السياسي، بمناسبة العيد الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.
وهنأ الأخ يحيى علي الراعي، باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس وأمانته العامة، رؤساء وأعضاء مجالس الوزراء والقضاء الأعلى والشورى وقيادات ومنتسبي القوات المسلحة والأمن وأبناء الشعب اليمني الأحرار بهذه المناسبة الوطنية.
وتطرق إلى أهمية استشعار أبناء الشعب اليمني لأهداف الثورة اليمنية الأم 26سبتمبر وما تلاها من إنجازات أبرزها النظام الجمهوري وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية، وأهمية الحفاظ عليها وصولاً إلى استعادة السيادة اليمنية على كامل التراب والمياه والجزر اليمنية ودحر قوى العدوان والاحتلال.
وأشاد بحكمة قائد الثورة وحرص المجلس السياسي الأعلى في تغليب المصلحة العامة وإعطاء الأولوية للحفاظ على مكتسبات ومقدرات الشعب اليمني وإفشال كافة المؤامرات التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار اليمن والعبث بثرواته، ورفض الوصاية الخارجية أو التدخل في شؤونه الداخلية.
وأكد رئيس مجلس النواب، أن الإنجازات العسكرية والأمنية التي تحققت هي صمام أمان للحفاظ على أمن واستقرار اليمن وتقدمه واستعادة سيادته، وثرواته المنهوبة .. داعياً الجميع إلى مواجهة الآثار الكارثية الناجمة عن تداعيات العدوان والحصار.
ولفت إلى أهمية تعزيز وحدة الصف الوطني وتوحيد الجهود المخلصة في معركة التنمية التي تتطلب شحذ المزيد من الهمم العالية والعمل الدؤوب في معركة البناء، وإعادة اعمار ما دمره تحالف العدوان وأدواته.
وثمن رئيس مجلس النواب كافة المبادرات التي أطلقها قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بشأن السلام والتعاطي المسؤول مع تمديدات الهدنة بالرغم من استمرار خروقات تحالف العدوان وتعنته وتنصله عن الالتزام الحرفي بتنفيذ بنودها المعلنة.
وأشاد بحرص قائد الثورة في موجهاته التي تضمنتها خطاباته لتوسيع بنود الهدنة لتشمل صرف مرتبات موظفي الدولة من عائدات اليمن من النفط والغاز والثروات البحرية التي تنهب يوميًا على مرأى ومسمع من العالم والمجتمع الدولي والأمم المتحدة.
وابتهل الأخ يحيى علي الراعي، إلى المولى جلت قدرته أن يحفظ اليمن وأهله ويعيد هذه المناسبة الوطنية على الشعب اليمني الصامد الصابر، وقد اكتمل النصر اليماني وعم السلام والرخاء، كل ربوع الوطن وطويت صفحة العدوان والحصار وإلى الأبد.

التعليقات مغلقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com