saadahnews

مديريات أمانة العاصمة تشهد فعاليات احتفالية بذكرى المولد النبوي

 صنعاء – 29 صفر 1444هـ

أقيمت بمديريات الثورة وآزال والسبعين ومعين والصافية، بأمانة العاصمة، فعاليات خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.
ففي الفعالية، التي نظمها أبناء حارة بير البلسه بالثورة، بحضور رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بالأمانة شرف الهادي والوكيل المساعد محمد شرف الدين ومدير المتابعة عبدالحليم السكري، استعرض مدير الأحوال المدنية العميد هاشم إبراهيم، محطات من سيرة الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم وأهمية الاقتداء بسيرته العطرة.
وتطرق وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، خلال الفعالية التي نظمها أبناء حارة الثورة بالصافية، إلى عظمة هذه المناسبة في قلوب اليمنيين، ومعاني احيائها للتذكير بالسيرة العطرة لرسول الرحمة المهداة للعالمين وترسيخ الارتباط به والاقتداء بنهجه.
وفي الأمسية التي نظمها أبناء حارتي غول المراني وماجل الأمير في آزال، أشار وكيل الأمانة محمد سريع إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة لتوثيق الإرتباط بالنبي محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة والاقتداء بنهجه القويم.
حضر الأمسية مدير المديرية محمد الغليسي ومدير مكتب الصناعة بالأمانة ماجد السادة.
كلمات وفقرات الفعالية الثقافية التي أقيمت بحارة الليل في السبعين، وحضرها وكيل الأمانة المساعد إسماعيل الجرموزي ومدير المديرية محمد الوشلي، حثت على المشاركة والخروج المشرف لإنجاح الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي.
كما أقيمت أمسيات ثقافية بحارات الحديقة والصمود وحضائر العقب ووادي شاهر والظهرة والجامعة الجديدة، بحضور وكيل الأمانة المساعد عبدالوهاب شرف الدين ومدير المديرية عبدالملك الرضي،وألقيت كلمات، دعت إلى إحياء المناسبة وإبراز مظاهر الفرح بالمولد النبوي الشريف بالشكل الذي يليق بصاحبه النبي الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله.
وأكدت الكلمات أن إحياء المولد النبوي يكون بإحياء روح التكافل والإحسان وتجسيد أخلاق وصفات رسول الله قولاً وعملاً.
تخللت الفعاليات بحضور قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وجموع من أبناء المديريات، أناشيد وموشحات دينية وقصائد شعرية وفقرات ثقافية متنوعة.

التعليقات مغلقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com