saadahnews

فعالية للمؤسسة الاقتصادية وكتائب الدعم والإسناد بإب احتفاء بالمولد النبوي الشريف

نظمت المؤسسة الاقتصادية اليمنية وكتائب الدعم والإسناد بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية بحضور رئيس محكمة الاستىناف بالمحافظة القاضي محمد منصور الشهاب ، ورئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة العميد أحمد النزيلي، والمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية عمار الاضرعي ..أكد نائب وزير الارشاد والحج والعمرة فؤاد ناجي ، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، اعتراف بنعمة الله وفضله، وترسيخا للارتباط بالرسول الأعظم والاقتداء بنهجه قولا وعملا.

وأوضح أن القرآن الكريم قدم لنا شخصية النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم على أنه شخصية عالمية لا رسول عربي، كما قدمه كشخصية جهادية باعتبار الجهاد ضمانة لدخول الجنة وحصانة من النفاق .

وأشار نائب وزير الإرشاد الى أهمية المناسبة في تعزيز الارتباط برسول الله، والاقتداء بنهجه وقيمه ومبادئه والتزود منها في التضحية والجهاد والإيثار وتصحيح المفاهيم المغلوطة التي يروج لها أعداء الأمة.. داعيا الجميع إلى الحضور المشرف والمشاركة الفاعلة في الفعاليات المركزية حبا وتعظيما لأشرف خلق الله أجمعين.

فيما أكد وكيل المحافظة يحي القاسمي، أن هذه الذكرى، محطة ايمانية لتجديد الولاء لله ورسوله، وفرصة لإعداد وتوحيد الامة وربطها بالنبي الخاتم.. لافتا الى ضرورة التأسي بأخلاق ومبادئ وقيم سبد المرسلين باعتبار ذلك من أهم العوامل اإساسية للنهوض بواقع الامة وتجاوز التحديات التي تفرض عليها.

واشار الوكيل القاسمي، إلى ما يمثله الاحتفاء بالمولد النبوي لليمنيين ودورهم التاريخي في مناصرة الرسول ونشر الدعوة الإسلامية .. حاثا الجميع على الحضور المشرّف في الفعالية المركزية في 1 ربيع الأول الحالي في ساحة جامعة إب .

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة صادق حمزة، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، ومدير الاستخبارات العسكرية العميد عبدالواسع الشدادي ، وعميد كلية التربية بحامعة إب الدكتور العزي العقاب ، تطرق مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية – المنطقة الوسطى – فرع إب، علي مجد الدين عقبات ، لمحطات من حياة الرسول الاعظم ومقارعته للظلم وحرصه على هداية الأمة جمعاء ..لافتا إلى ضرورة التحلي بالوعي والرجوع الى الله ورسوله لإصلاح واقع الأمة .

بدوره أكد مدير الدعم والاسناد بالمحافظة العميد إبراهيم الشامي، أن هذه المناسبة تمثل رسالة لأعداء الأمة بالتمسك برسول الله والسير على نهجه في مواجهة الطغاة والمستكبرين ..مبينا أن الرسول كان قائدا عظيما ومحنكا في كآفة مجالات الحياة.

التعليقات مغلقة.