saadahnews

فعاليات في مديريات رازح و الحشوة وغمر بصعدة بمناسبة المولد النبوي

09 ربيع الأول 1444هـ
05 اكتوبر 2022م   
                                               
شهدت مديريات غمر  ورازح، والحشوة في محافظة صعدة عدداً من الفعاليات والأنشطة بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.

حيث نُظمت في مديرية غمر الحدودية بالمحافظة ثلاث فعاليات مجتمعية وتربوية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف.

وفي الفعاليات التي حضرها عدد من مسؤولي المديرية والقيادات والشخصيات الاجتماعية أشار مدير مديرية غمر حسين التجارة إلى تفرد اليمنيين في إحياء مناسبة المولد النبوي وتميزهم على مستوى العالم .. داعيا أبناء المديرية الى الحضور المشرف في الفعالية المركزية التي ستقام بمركز المحافظة.

الى ذلك نظم فرع مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمديرية رازح بالتعاون مع مدرسة أبي ذر الغفاري أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مديرية رازح حسن الحاج وعددا من مسؤولي المديرية ورئيس محكمة رازح وغمر محمد النعمي اشار مدير فرع هيئة الاوقاف بالمديرية احمد علي ميسر، إلى أهمية إحياء هذه الفعالية في ربط الأمة بنبيها.. مستعرضا محطات من حياة الرسول محمد صلى الله علية وآله وسلم، وجهاده ودعوته التي اخرجت الأمة من الظلال إلى الهدى.

وخلال الفعالية ألقيت  عدداً من الكلمات والفقرات عبرت جميعها عن ارتباط اليمنيين بالنبي الأكرم ، وضرورة اظهار الفرحة بهذه المناسبة والحشد للفعالية المركزية التي ستقام بمركز المحافظة.

إلى ذلك نظم مكتبا الصحة والتربية في مديرية الحشوة بمركز المديرية فعالية ثقافية احتفاءً وإبتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور رسمي وشعبي جسد مدى ارتباط اليمنيين وحبهم لنبيهم محمد صلى الله عليه وعلى آله  وسلم.

واكد المشاركون على حبهم لرسول الله وارتباطهم بنهجة والسير على خطاه.. مؤكدين على ضرورة احياء هذه المناسبة بالشكل الذي يليق بنبي الأمة وإظهار كل وسائل الإبتهاج بمولده صلى الله عليه واله وسلم.

التعليقات مغلقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com