saadahnews

استشهاد أربعة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بنيران العدو السعودي بصعدة

 استشهد أربعة مواطنين وأصيب ثلاثة آخرين ، اليوم الأربعاء، بنيران جيش العدو السعودي على مناطق متفرقة بمحافظة صعدة.

وأكد مصدر أمني أن حرس الحدود السعودي استهدفوا بالأسلحة الرشاشة تجمعات المواطنين في مديرية شدا الحدودية ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين.

كما أكد المصدر إصابة مواطن في قصف صاروخي ومدفعي للعدو السعودي على منطقة آل ثابت بمديرية قطابر.

وأضاف المصدر أن جيش العدو السعودي استهدف مديرية شدا الحدودية بالعديد من القذائف الصاروخية والمدفعية أدت إلى استشهاد مواطن وإصابة اثنين آخرين بجروح بليغة  تم اسعافهما إلى مستشفى رازح الريفي.

وفي ذات السياق شن الطيران التجسسي التابع للعدو السعودي العديد من الهجمات على منطقتي الحجلة وآل علي في  مديرية رازح الحدودية.

وأدان المصدر الجريمة البشعة والتغول السعودي في سفك الدم اليمني بشكل يؤكد انسلاخ المملكة السعودية عن كل القيم والمبادئ الإسلامية .. لافتاً إلى أن جريمة اليوم ارتكبت بعد يوم من استشهاد مواطن وإصابة خمسة آخرين في مديرية منبه.

وكان وزير حقوق الإنسان علي الديلمي قد أكد اليوم أن جرائم العدو السعودي في الحدود أصبحت يومية في ظل صمت المجتمع الدولي .. مضيفاً أن المنظمات الأممية لا تتحرك بالشكل المطلوب منها للحد من الجرائم السعودية في الحدود.

وأوضح الديلمي أن  المجتمع الدولي دائما يرضخ للمطالب الأمريكية وهو شريك في جرائم العدو المستمرة بحق اليمنيين.. مضيفا” قمنا برصد وتوثيق جرائم العدو في الحدود، واستدعينا منظمات حقوق الإنسان ونتواصل بوزارة الخارجية لتبلغ المنظمات الدولية أنها لا تقوم بواجبها الإنسانية.

التعليقات مغلقة.