saadahnews

وزير المياه يهنئ القيادة الثورية والسياسية ويؤكد: ثورة ٢١ سبتمبر ستظل متقدة حتى تحقيق كامل أهدافها

رفع وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد التاسع لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة.

واعتبر الوزير الشرماني في البرقية، ثورة 21 سبتمبر يوماً وطنياً مفصلياً ومناسبة وطنية مهمة تجسدها عظمة الثورة التي قهرت قوى الاستبداد والهيمنة الخارجية على اليمن.

ولفت إلى أن ثورة ٢١ سبتمبر، ستظل متقدة حتى تحقيق كامل أهدافها في الحرية والاستقلال والخروج من الهيمنة والوصاية الأجنبية وقوى الاستكبار العالمي.

وأكد أن ملحمة الصمود والثبات التي سطرها أبناء الشعب اليمني للعام التاسع في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقته، تؤتي ثمارها في انتزاع حقوق الشعب اليمني والتخلص من قوى الهيمنة والعمالة وإفشال مخططات العدوان الهادفة النيل من اليمن.

ولفت وزير المياه إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر التي شارك فيها كل أبناء اليمن، تبقى ملحمة تاريخية ضمن معركة التحرر والاستقلال الوطني.

وجدد وزير المياه التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن كافة موظفي الوزارة ومؤسساتها وهيئاتها لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى .. سائلاً المولى عز وجل أن يُعيدها وقد تحقق للشعب اليمني النصر والتمكين والرفعة وعّم السلام أرجاء اليمن الكبير.

التعليقات مغلقة.