saadahnews

وقفة وفعالية بمديرية السبعين بالعاصمة صنعاء نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية

نظمّ مكتب الإرشاد بمديرية السبعين في أمانة العاصمة، فعالية ثقافية توعوية تأييدا ومباركة لعملية طوفان الأقصى ونصرة للمجاهدين في فلسطين تحت شعار (لبيك يا أقصى).

وفي الفعالية أشاد مدير مكتب الإرشاد بأمانة العاصمة الدكتور قيس الطل، بالعمليات البطولية التي تنفذها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب، نصرة للشعب الفلسطيني ولحركات المقاومة في غزة والأراضي المحتلة.

وجدد التأكيد على موقف اليمن قيادة وحكومة وشعبا الثابت والمبدئي لنصرة القضية الفلسطينية ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني الإرهابي.

ودعا الدكتور الطل، الجميع للمشاركة الفاعلة مع أنشطة الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والتعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني، وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والداعمة للكيان الصهيوني، حتى ردع العدوان وإيقاف المجازر الوحشية بحق الأبرياء بفلسطين.

 

كما نُظمت في مديرية السبعين بأمانة العاصمة، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لعملية طوفان الأقصى التي تنفذها حركات المقاومة ضد العدو الصهيوني الأمريكي المجرم.

وبارك المشاركون في الوقفة التي نظمها عمال سوق شميلة، العمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، باستهدافه بمجموعة كبيرة من الصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة.

وأشادوا بموقف وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لنصرة الشعب الفلسطيني واستمرار عمليات القوات المسلحة لمساندة صمود أبطال المقاومة في مواجهة صلف وإجرام العدو الصهيوني والأمريكي.

ونددوا باستمرار المجازر والجرائم الصهيونية الأمريكية في غزة وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني، بدعم غربي وتواطؤ دولي معيب ومخزي.

واستنكروا التخاذل العربي وخيانة الأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني، للقضية المركزية للأمة ومقدساتها، وإزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر مروعة وإبادة أمام مرأى ومسمع العالم أجمع.

التعليقات مغلقة.