saadahnews

المحويت.. فعالية خطابية ومعرض لصور الشهداء بمديرية الرجم

أقيمت اليوم الثلاثاء بمديرية الرجم في محافظة المحويت، فعالية خطابية وافتتح معرض لصور الشهداء، بالذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة حمود شملان ومدير الأمن العميد علي حسين، أهمية إحياء هذه الذكرى في ترسيخ القيم والمبادئ والأهداف التي ضحى من أجلها الشهداء.
وأشادا بتضحيات الشهداء والبطولات التي سطروها وهم يتصدون للغزاة والمعتدين والمرتزقة في مختلف الجبهات، مؤكدين أن ذكرى سنوية الشهيد فرصة لإحياء مآثر الشهداء واستذكار بطولاتهم وانتصاراتهم النوعية لاستلهام عوامل القوة والثبات والصمود.
إلى ذلك زار الوكيل شملان ومعه عضوا مجلس الشورى صالح العزكي وحزام البوساني ووكيل المحافظة محمد البطل ومدير الأمن والمخابرات العميد محمد الوجيه ومسؤول التعبئة العامة عامر الأقهومي ومدير الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء عبدالقدوس الحاكم ومدير عام المديرية إبراهيم الناصر روضة الشهداء، وقرأوا الفاتحة إلى أرواحهم.
وأشار الزائرون إلى أن أسر الشهداء ستظل محل اهتمام ورعاية باعتبار ذلك أولوية لدى الجميع، مجددين العهد بالمضي على دربهم حاملين للمبادئ والقيم التي آمنوا بها والقضية التي دافعوا من أجلها حتى تحقيق النصر الكامل للأمة.
وفي سياق متصل تم افتتاح معرض طوفان الأقصى لصور الشهداء بالمديرية ، عكس الأدوار البطولية التي جسدها الشهداء في ميدان الواجب وشجاعتهم في تقديم أرواحهم في سبيل إعلاء كلمة الله ونصرة الحق والمستضعفين.

التعليقات مغلقة.