saadahnews

قيادة وزارة الخدمة المدنية تتفقد أحوال عدد من أسر شهداء منتسبيها

تفقدت قيادة وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، اليوم الثلاثاء ، عدداً من أسر الشهداء من منتسبيها في اختتام فعاليات الوزارة الخاصة بالذكرى السنوية للشهيد.
وأشار نائب وزير الخدمة المدنية، عبدالله المؤيد، إلى أن الزيارات، تأتي في إطار حرص قيادة الوزارة على الاهتمام بأسر وذوي الشهداء ورعايتهم، وتلمس احتياجاتهم عرفاناً بتضحيات الشهداء في سبيل الله ونصرة المستضعفين.
وأوضح أن الشهداء العظماء سطروا أروع الملاحم في مواجهة العدوان ووهبوا أغلى ما يملكون من أجل عزة وكرامة الوطن وسيادته واستقلاله، لافتاً إلى أن ما ينعم به اليمن من أمن واستقرار وحرية وانتصارات متوالية، بفضل الله وتضحيات الشهداء.
ولفت إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية وإبادة جماعية على يد العدو الصهيوني الغاصب، مشيدا بموقف اليمن وقيادته الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات الداعمة والمناصرة لفلسطين ومقاومتها الباسلة.
وتطرق نائب وزير الخدمة إلى فضل الشهادة وعظمة الشهيد ومنزلته عند الله ، مؤكداً أن قيم البذل والعطاء والتضحية والفداء التي جسدها الشهداء محل فخر واعتزاز كل أبناء اليمن ونبراس يهتدي به كل من سار على دربهم ومضى في منهجهم.
من جانبهما أفاد وكيلا الوزارة لقطاعي الموازنة والأجور والموارد البشرية يحيى الأمير، و علي الكبسي، بأن الزيارات لأسر الشهداء تعبّر عن التعظيم والتوقير والوفاء للشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة من أجل إعلاء كلمة الله والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
واعتبرا، في الزيارات بحضور وكيل قطاع التكنولوجيا ونظم المعلومات إبراهيم الدار، ذكرى الشهيد وزيارة أسر الشهداء، محطة للتأكيد على المكانة التي يحتلها الشهداء في النفوس وتعزيزاً لثقافة الشهادة والاستشهاد وتذكيراً بعطائهم وتضحياتهم.
وأكدا أن الوزارة لن تدخر جهداً في بذل سبل الرعاية والاهتمام بأسر الشهداء كواجب ومسؤولية وطنية.
وخلال الزيارات بحضور عدد من مديري العموم بالوزارة، عبّرت أسر الشهداء عن الامتنان لهذه الزيارة التي تعكس حرص قيادة وزارة الخدمة المدنية ووحداتها على تلمس أحوال أسر الشهداء واحتياجاتهم.
وأكدت الاستمرار في العطاء وبذل الغالي والنفيس والمضي على درب الشهداء والسير على خطاهم حتى تحقيق النصر.
وخلال الزيارات جرى تسليم أسر الشهداء هدايا مالية وعينية من قبل قيادة الوزارة.

التعليقات مغلقة.