saadahnews

لقاء قبلي برئاسة محافظ حجة يناقش جهود التحشيد لنصرة الشعب الفلسطيني

ناقش اجتماع عقد اليوم الثلاثاء ، في محافظة حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي جهود التحشيد والتعبئة لنصرة الأقصى ودعم المقاومة الباسلة في غزة.
وتناول اللقاء بحضور وكيلي المحافظة محمد القاضي وأحمد الأخفش وضم قبائل مديريتي نجرة وبني العوام دور المشايخ والقيادات المجتمعية في مواصلة التحشيد والتعبئة والاستنفار دعما للشعب الفلسطيني وانتصارا للشهداء من النساء والأطفال.
وثمن المشاركون في اللقاء الموقف المشرف للقيادة الثورية في نصرة الشعب الفلسطيني واستهداف القوة الصاروخية والقوات المسلحة لعمق العدو وما تبذله القوات البحرية من جهود في باب المندب لمنع السفن الصهيونية من المرور عبر البحر الأحمر.
وأكدوا أن التهديدات الامريكية وتشكيل تحالف ضد اليمن لن يثني الشعب اليمني عن دعم وإسناد المجاهدين الأبطال في غزة.
وجددوا تأييدهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة والمجاهدين في فلسطين.
وفي اللقاء أشار المحافظ الصوفي الى أن ابناء المحافظة تواقون لمواجهة العدو الصهيو أمريكي وخوض معركة تحرير الأراضي المقدسة ومستعدون لتقديم الغالي والنفيس لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني.
وبين أنه سيتم فتح مراكز تأهيل للمتطوعين والمجاهدين استعدادا لمواجهة قوى الغزو والاستكبار العالمي واي خيارات تتخذها القيادة الثورية.
حضر اللقاء مدير جهاز الأمن والمخابرات العميد عادل اللاحجي ومدراء مديريات نجرة كمال الصوفي وبني العوام حسن الأشول والشغادرة مهيوب سراع، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة وأمينا محلي نجرة محمد النهمي، و الشغادرة احمد الصقر.

التعليقات مغلقة.