saadahnews

وزارة السياحة ومجلس الترويج ينظمان وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

نظمّت وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي اليوم الأربعاء ، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وإسناداً للمقاومة الباسلة وتأييدا لقرارات قائد الثورة في نصرة فلسطين.
وفي الوقفة أشار نائب وزير السياحة – المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي جار الله فاضل، إلى أن الوقفة تأتي تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإرهاب وعدوان وحشي من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي بريطاني غربي نازي لم يشهد له التاريخ مثيل.
وأكد أن حرب الابادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني ستظل وصمة عار في جبين الإنسانية ولن ينساها التاريخ والأجيال القادمة.
واعتبر ما يتعرض له الفلسطينيين من جرائم وحرب ابادة جماعية شاهدا حيا على كذب وزيف الشعارات التي تدعيها أمريكا وبريطانيا والغرب.
وقال ” إن ما يجري في قطاع غزة حرب إبادة وتطهير عرقي هدفه تصفية القضية الفلسطينية من خلال القتل والتدمير والتشريد والتهجير القسري الذي تقوم به قوات العدو الصهيوني”.
وأكد نائب وزير السياحة، أن ما أقدمت عليه القوات الأمريكية من استهداف لأبطال القوات البحرية وهم يؤدون واجبهم في المياه الاقليمية اليمنية ضمن معركة الاسناد والدعم لطوفان الأقصى يؤكد واحدية المعركة والمصير المشترك مع الأشقاء في الأراضي المحتلة.. لافتا إلى أن هذه الحماقة الأمريكية والتصرف الارعن لن يثني القوات المسلحة والشعب اليمني عن مساندة القضية الفلسطينية.
جهته أشار وكيل وزارة السياحة لقطاع المنشآت فهد نزار، بحضور عدد من وكلاء القطاعات بالوزارة والوكلاء المساعدين ومدراء العموم والموظفين بالوزارة والمجلس، إلى أهمية دعم ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية التي كسر جيش الكيان الصهيوني.
وأشار إلى أن ما يقوم به الشعب اليمني من مناصرة للقضية الفلسطينية واجب إيماني ووطني وديني يعود الفضل فيه للقيادة الثورية الحكيمة.
واستعرض نزار جملة المواقف العربية والدولية المخزية والمتواطئة مع الكيان الصهيوني وداعميه من الأمريكان والغرب، وما أقدموا عليه من اعتداءات سافرة على القوات البحرية اليمنية وهي تؤدي واجبها في حماية المياه الاقليمية.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، تفويض القيادة والقوات المسلحة بالرد واستخدام كافة الخيارات لردع العدوان الأمريكي على القوات البحرية.
كما أكد تأييد وتفويض القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، لاتخاذ كافة المواقف والقرارات المناسبة لردع الكيان الصهيوني ودعم الشعب الفلسطيني.
وأدان البيان الاجرام الصهيوني الأمريكي الغربي بحق الشعب الفلسطيني والمجازر والاستهداف الممنهج للمستشفيات والمدارس التي تحولت الى مقابر جماعية لمن فيها في سوابق خطيرة لم يشهدها العالم من قبل.
ودعا أحرار العالم إلى إدانة واستنكار هذا الإرهاب الصهيوني الأمريكي والغربي الممنهج ضد شعب فلسطين.

التعليقات مغلقة.