saadahnews

فعالية تربوية في مديرية آزال بالأمانة إحياءً لذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

أقيمت بمديرية آزال في أمانة العاصمة اليوم السبت ، فعالية تربوية بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام تحت شعار ” الزهراء قدوتنا”، نظمتها مدرسة الشهيد محمد مطهر زيد.
وفي الفعالية التي حضرها وكيلا وزارة التربية والتعليم المساعد عبداللطيف المؤيدي وأمانة العاصمة المساعد احسن قاضي، أشار مدير الاختبارات بالوزارة حميد غثاية ومدير المديرية محمد الغليسي، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء، لاستلهام الدروس والعبر من سيرتها العطرة.
وأكدا أن نساء اليمن اقتدين بالزهراء عليها السلام منذ الأزل في البذل والعطاء والصبر.. مشيرين إلى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية بين أوساط الطلاب والطالبات لحمايتهم من الثقافات المغلوطة الذي اراد اعداء الأمة ابعاد شبابها عن القيم والاخلاق الحميدة.
فيما حث مدير المنطقة التعليمية بالمديرية علي الحجازي، المرأة المسلمة على الاقتداء بنهج وسيرة فاطمة الزهراء باعتبارها القدوة الحسنة والنموذج الأرقى للمرأة المؤمنة.
تخلل الفعالية بحضور قيادات وكوادر تربوية وشخصيات اجتماعية، فقرات متنوعة وإقامة معرض للأشغال اليدوية ورسومات معبرة عن المناسبة، وتم تكريم مديرة المدرسة أروى التويتي بشهادة تقدير، وكذا تكريم أوائل الطالبات في الفصل الدراسي الأول.

التعليقات مغلقة.