saadahnews

حجة .. وقفات للقطاع الطلابي في كشر وأسلم بجمعة رجب ودعماً لطوفان الأقصى

نُظمت في مديريتي كشر وأسلم محافظة حجة اليوم الاثنين ، فعاليات ومسيرات ووقفات طلابية احتفاءً بجمعة رجب ودعماً لطوفان الأقصى.
وأكدت بيانات الوقفات والمسيرات الطلابية التأييد المطلق للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في اتخاذ مختلف القرارات الداعمة والمساندة لأبناء الشعب الفلسطيني والرادعة للعدو الصهيوني الأمريكي.
كما أكدت أهمية الاستمرارية في مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها وتوسيع هذه المقاطعة لتشمل مختلف الشعوب العربية والاسلامية والحرة في هذا العالم.
وفي المسيرة الطلابية لمدارس أسلم، أشار مدير التربية بالمحافظة علي القطيب إلى أن ذكرى جمعة رجب مناسبة مهمة لتجسيد الهوية الإيمانية والحفاظ عليها وترسيخها في وجدان النشء والجيل الصاعد وبما يعزز من الثقافة القرآنية.
وأشاد بالمواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، يحفظه الله، والأدوار والعمليات البطولية النوعية للقوات المسلحة اليمنية في مواجهة قوى العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.
وعقد في أسلم اجتماعاً تربويا توعوياً برئاسة مدير مكتب التربية القطيب وضم القيادات التعبوية والتربوية والكوادر التعليمية ضمن حملة نصرة الأقصى.
وأكد المجتمعون الوقوف صفاً واحداً إلى جانب مظلومية الشعب الفلسطيني ونصرتهم بمختلف الوسائل والطرق وبناء الأجيال معرفياً وعلمياً وقرآنياً وثقافياً ورياضياً وبما يمكنهم من خدمة وطنهم وأمتهم.
وفي الاجتماع أشار مدير التربية إلى أهمية تعزيز الوعي وعوامل الصمود والثبات والنصرة للشعب الفلسطيني وتبصير الأجيال الناشئة بمخططات الأعداء لمواجهة مختلف التحديات.

التعليقات مغلقة.