saadahnews

علماء وخطباء إب يؤكدون على أهمية التعبئة الجهادية لمواجهة أعداء الأمة

أكد المشاركون في اللقاء الموسع لعلماء وخطباء محافظة إب، أهمية التعبئة الجهادية لمواجهة أعداء الأمة من الصهاينة والأمريكان.
وجدد المشاركون في اللقاء الذي حضره رئيس اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى العلامة محمد مفتاح، ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، الدعوة لكل أبناء الأمة لنصرة الشعب الفلسطيني بالرجال والمال وكل أشكال الدعم الممكن.
وأشاد بيان صادر عن اللقاء بموقف اليمن المشرف قيادةً وشعبا في نصرة الشعب الفلسطيني من خلال العمليات البحرية أو الاستهداف المباشر لمواقع صهيونية في الأراضي المحتلة.. داعيا إلى الاستمرار في هذه العمليات والزخم الشعبي المساند لشعب فلسطين ومقاومته الباسلة.
وأكد البيان أن التصنيف الأمريكي لليمنيين بـ”الإرهاب” ينم عن مدى الإجرام الذي وصلت إليه أمريكا في دعمها وتغطيتها ووقوفها مع حرب الإبادة الصهيونية بحق أبناء غزة.. لافتا إلى أن التصنيف لن يؤثر على موقف الشعب اليمني في نصرةً للشعب الفلسطيني.
وبارك معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، ومعركة “طوفان الأقصى” المباركة التي كشف ضعف الصهاينة.
وفي اللقاء أكد العلامة مفتاح، أهمية الدور الذي يقوم به الشعب اليمني العظيم وقيادته الثورية وقواته المسلحة لنصرة الشعب الفلسطيني والذي يظهر بجلاء من خلال صراخ وتحركات أمريكا وإسرائيل وبريطانيا.
وأشار إلى أن الشعب اليمني كان له شرف مناصرة الدين الإسلامي والمساهمة في الفتوحات الإسلامية ونشر الدين وها هو اليوم يعود إلى صدارة هذا الموقف في مواجهة أعداء الإسلام اليهود ونصرة الشعب الفلسطيني المسلم.
بدوره دعا نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناحي، أحرار الشعب اليمني إلى الاستمرار في الأنشطة والمظاهرات والمسيرات المؤيدة والمناصرة للشعب الفلسطيني والمفوضة للقيادة الثورية في مواصلة الإسناد والدعم لأبناء غزة المظلومين.
ولفت إلى أن التصنيف الأمريكي لا يهم الشعب اليمني ولا يؤثر في موقفه المساند للقضية الفلسطينية.
وألقيت في اللقاء كلمات من الدكتور عبدالباسط الحميدي، والعلامة أحمد السناوي ونائبا مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة هشام وجيه الدين ومحمد الجرموزي، أوضحت في مجملها أن الشعب اليمني ثابت في موقفه المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية لأنه موقفٌ ديني وإيماني وإنساني.
وأكدت أن أمريكا وبريطانيا ومن تحالف معهما لن يؤثروا على موقف هذا الشعب والتزامه الديني والأخلاقي تجاه إخوانه في فلسطين.
وأشاروا إلى أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة منم قبل الصهاينة والأمريكان تحتم على كافة أبناء وشعوب الأمة اليقظة والتحرك الشعبي الواسع والمستمر للوقوف مع هذا الشعب المسلم.
حضر اللقاء عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي، ووكلاء وزارة الإرشاد صالح الخولاني ومحمد الحميري والمحافظة راكان النقيب، وعبدالفتاح غلاب، ويحيى القاسمي.

التعليقات مغلقة.