saadahnews

أبناء مديرية الزهرة بالحديدة يعلنون النفير لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني

نظمت في مديرية الزهرة بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس ، وقفة قبلية مسلحة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإعلانا للنفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وهتف المشاركون في الوقفة التي تقدمها قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، ومدير المديرية عبدالرحمن الرفاعي، وحشد من الوجهاء والمواطنين، بشعارات النفير وتفويض القيادة الثورية لاتخاذ أي قرارات تعزز من موقف اليمن لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وعبروا عن تأييدهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الإسرائيلي والأمريكي.. مؤكدين المضي في خيار التحشيد، استعداداً لأي قرارات قادمة في خوض المعركة لمواجهة كل التهديدات ضمن مسار دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية.
وأشار بيان صادر عن الوقفة، إلى أن قرار الإدارة الامريكية بتصنيف أنصار الله جماعة ارهابية يكشف أن أمريكا هي المصدر الأول للإرهاب وصناعة الأزمات في العالم.. مشدداً على أن الشعب اليمني لا ترهبه التصنيفات الأمريكية بل تزيده ايمانا وبأسا للمضي في مسار مواجهتها بشكل متصاعد.
وعبر عن الاعتزاز بموقف قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني والرد على العدوان الأمريكي البريطاني.. مؤكداً على الجهوزية للرد على أي تصعيد في البحر الأحمر.
كما عبر عن الاستنكار الشديد لحالة الصمت والتخاذل العربي والتواطؤ الدولي تجاه ما يتعرض له الفلسطينيين في غزة والأراضي المحتلة من جرائم حرب.
وأكد أبناء مديرية الزهرة، أن الشعب اليمني بكافة أطيافه لن يقف موقف المتفرج تجاه التهديدات الأمريكية ومخططات عسكرة البحر الأحمر.. مجددين التأييد لكافة قرارات القيادة في اتخاذ خيارات الرد على أي اعتداءات تمس سيادة اليمن.

التعليقات مغلقة.