saadahnews

مكتب الارشاد ومدارس شهيد القرآن بالحديدة يُحييان الذكرى السنوية للشهيد القائد

نظم مكتب الارشاد ومدارس شهيد القرآن بمحافظة الحديدة اليوم الأحد ، ندوة ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار ” على خطى الشهيد القائد نمضي عطاء وتضحية “.
ركزت الندوة على أهمية إحياء هذه الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، الذي واجه الهيمنة والاستكبار الصهيوني الأمريكي، بثقافة القرآن، حتى نال شرف الشهادة في سبيل تنفيذ مشروعه ونصرة المستضعفين.
وتطرق مدير مكتب الارشاد عبدالرحمن الورفي، إلى جانب من مناقب وحياة الشهيد القائد ، مؤكدا أهمية السير على منهجه للنهوض بواقع الأمة، والتصدي لقوى الطاغوت والاستكبار الصهيوني الأمريكي السعودي الإماراتي.
وأكد أن الشهيد القائد أدرك حقيقة المشاريع التدميرية لقوى الاستكبار لفرض الوصاية على الأمة ونهب خيراتها فقاومها وتصدى لها.
بدوره أشار الناشط الثقافي هايل مجلي، إلى أن الشهيد القائد حمل مشروعاً وطنيا وإسلامياً وكرس حياته من أجله وسطر أروع التضحيات وهو يدافع عنه.
تخلل الندوة كلمات ومداخلات لعدد من طلاب مدارس شهيد القران، أشارت في مجملها الى ما يتحقق لليمن من مواقف عزة وكرامة بفضل انتصارها لمشروع الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والمضي على منهاجه في الدفاع عن قضايا الامة.

التعليقات مغلقة.