saadahnews

مديرية ذي ناعم بالبيضاء تشهد وقفة قبلية ومناورة عسكرية تضامنا مع الشعب الفلسطيني

نظمت في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء اليوم الأحد ، وقفة قبلية ومناورة عسكرية، وعرض لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة دفعة الشهيد القائد ضمن أنشطة التعبئة العامة للتضامن مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني.
وخلال الوقفة والعرض أشار محافظ البيضاء عبدالله إدريس إلى أن المرحلة الراهنة التي تمر بها المنطقة تستدعي يقظة عالية، مؤكداً مواصلة التحشيد لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني ونصرة الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني .
واعتبر طوفان الاقصي رسالة لدول الاستكبار والأنظمة المطبعة، على ضعف الكيان المحتل.
فيما أعلن المشاركون في الوقفة والمناورة التي حضرها وكيلا المحافظة عبدربه العامري وزين الريامي، ومدير المديرية مراد الريامي، ومسؤول التعبئة العقيد أحمد الريامي، جاهزيتهم لدعم المقاومة الفلسطينة ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على الوطن.
وأكدوا الاستعداد لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعما للمقاومة الباسلة، مشيدين بالعمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف السفن الأمريكية والاسرائيلية أو المتجهة إلى العدو الصهيوني.
وجددوا التأكيد على الاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية وتعزيز الوعي بأهمية سلاح المقاطعة لما له من تأثير على أعداء الأمة.
وقدمت قوات التعبئة عرضا ومناورة عسكرية اكدت الجهازية لمواجهة العدو.

التعليقات مغلقة.