saadahnews

فعالية خطابية بصنعاء إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد

نُظمت بمحافظة صنعاء، اليوم الأربعاء ، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار “دمك الطاهر طوفان سيجرف عروش المستكبرين”.
وخلال الفعالية، التي أقامها ديوان عام المحافظة ومكاتب الأشغال العامة والطرق والوحدة التنفيذية والإعلام ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أكد مستشار المحافظة ،عبد الله المروني، أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذى أرسى دعائمه الشهيد القائد للتصدي للمخططات والمؤامرات الاستعمارية والمشروع الأمريكي.
وتطرق المروني، بحضور وكلاء المحافظة فارس الكهالي والمهندس صالح المنتصر ومحمد جميل وعبد الملك الغربي، إلى جوانب من شخصية شهيد القرآن ورؤيته الثاقبة وفراسته واستشرافه لمخططات قوى الاستكبار العالمي ووضع الحلول المناسبة لمواجهتها.
بدوره أشار مدير الموارد البشرية بالمحافظة، عبد الكريم السلامي، إلى أن الشهيد القائد مدرسة متكاملة في الزهد والورع والشجاعة واستشعار المسؤولية في التحذير من المشروع الأمريكي الرامي إلى احتلال الشعوب تحت ذريعة ما تسمى بـ مكافحة الإرهاب.
وأوضح أن ما يعيشه الوطن اليوم من عزة وكرامة يرجع إلى عودة أهل الحكمة والإيمان إلى القرآن الكريم والتمسك بالمنهج المحمدي ونهج آل البيت والتولي الصادق للقيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي.
تخلل الفعالية ،التي حضرها مديرو المكاتب التنفيذية بديوان عام المحافظة والشخصيات الاجتماعية، قصيدة للشاعر عبد الباري عبيد عبرت عن المناسبة.

التعليقات مغلقة.